الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:35 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد تأجيل طرحها مرتين.. سعد لمجرد يكشف موعد إطلاق أغنية "عدى الكلام"

كتب: محمد الأحمدى
الفنان سعد لمجرد

الفنان سعد لمجرد

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 06:00 م

يعتبر الفنان سعد لمجرد من أكثر الفنانين المؤثرين فى الوطن العربى، حيث أجل أغنية عدى الكلام مرتين وذلك بعد وفاة الفنانة رجاء الجداوى.

 

اقرأ أيضًا...

سعد لمجرد يؤجل طرح أغنية "عدى الكلام" حداداً على رجاء الجداوى.. اعرف التفاصيل

سعد لمجرد يغنى باللهجة المصرية للمرة الأولى .. اعرف التفاصيل

 

وقرر المطرب المغربى سعد لمجرد تأجيل طرح أغنية "عدى الكلام" إلى يوم الأربعاء والتى يطرحها باللهجة المصرية وتعاون فيها مع الشاعر أمير طعمية، والملحن عزيز الشافعي، والموزع توما.

 

الفنان سعد لمجرد
الفنان سعد لمجرد

 

وكان من المفترض أن يطرح الأغنية اليوم ولكن أوضح أنه تم تأجيلها بسبب الظروف التى يمر بها العالم العربى من فقدان أرواح عزيزة مثل الفنانة رجاء الجداوى والفنان محمود رضا مؤسس الرقص الشعبى فى مصر وغيرهم.

 

وكتب المطرب سعد لمجرد مؤخرا عبر خاصية "الأستورى" على انستجرام، "احتراما لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى.. سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد، وسأخبركم قريبا بالموعد.. اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوى واجعل مثواها الجنة".

 

كما طرح الفنان سعد لمجرد بوستر أغنيته الجديدة "عدى الكلام" على حسابه الرسمى على موقع الفيديوهات يوتيوب، وظهر لمجرد على الغلاف على طريقة الممثل العالمى هيو جاكمان فى فيلمه The Greatest showman، بزى لاعبين السيرك، والأغنية مصرية الصنع، إذ أنها من كتابة أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

 

وتعد أغنية "عدى الكلام" الأولى باللغة المصرية لـ لمجرد، ويسعي من خلالها الوصول إلى جمهور المشرق العربي، وذلك بعد ان حققت اغنيته "انت معلم " ما يقارب من المليار مشاهدة على اليوتيوب، تم تصوير الاغنية الجديدة "عدى الكلام" بـ سيرك شهير بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومان وتضمنت مشاهد اكشن والعاب السيرك المتنوعة.

 

الأغنية قام بإخراجها المخرج حكيم غراب وهو فرنسى من أصول عربية وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية.

Short URL

الأكثر قراءة