الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:18 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ما حقيقة أن الله يرسل ملكين لحضور الولادة الطبيعية؟

بوست فالصو يؤلف حديثًا عن كيفية ولادة المرأة للطفل

بوست فالصو يؤلف حديثًا عن كيفية ولادة المرأة للطفل

الأربعاء، 24 أبريل 2019 03:00 م

تعتبر الولادة الطبيعية من أشد أنواع الألم، التى تتعرض لها المرأة فى حياتها، فقديمًا كانت تتم عملية الولادة بدون أى مخدر، وكانت تنتشر الشائعات حولها.

 

ومع التقدم الطبى والعلمى ما زالت تنتشر أيضًا الشائعات، التى تتعلق بقدرة الله فى عملية الولادة الطبيعية، ويتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بوستات تزعم رواية عن الولادة الطبيعية وقدرة الله، وتنتهى جميعها بالجملة الشهيرة "لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله".

 

ومن الروايات المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، بوست يقول: "إن الله يرسل على المرأة ملكين على يمينها وشمالها فى وقت الولادة، فإذا أراد صاحب اليمين إخراج الجنين زاغ إلى جهة الشمال واذا أراد صاحب الشمال إخراجه زاغ ناحية اليمين، فتتألم المرأة.. فيقول الملكان ربنا عجزنا عن إخراجه فيتجلى الله ويقول للجنين من أنا فيقول: أنت الله لا إله إلا أنت ويسجد فيخرج الجنين من سجوده على رأسه".

 

بوست فالصو يؤلف حديثاً عن كيفية ولادة المرأة للطفل

الأكثر قراءة الآن

:

إذاعة أم كلثوم.. كذبة عبد الناصر الحلوة

صور الملكية خدعة كبيرة.. ومصر وقتها لم تكن نعيما

 

هذه الرواية المؤلفة، صنفناها فى "فالصو" على أنها "كذب × كذب"، للأسباب التالية:

 

الداعية الإسلامى، الشيخ أحمد المالكى، أكد أنه ليس بحديث، فهى رواية كاذبة ولم ترد على الإطلاق فى الشريعة الإسلامية أو السنة النبوية، فمن أين أتى هؤلاء بشرح مفصل لعملية الولادة!.

 

الشيخ احمد المالكي
الشيخ أحمد المالكى

 

وأكد الشيخ أحمد المالكى، فى تصريحات لـ"فالصو"، أن قصة الملكين المتداولة لم ترد، وأن الولادة لها أحكام فقهية خاصة فى كتب الفقه، لكن طريقة الولادة نفسها لم ترد على الإطلاق.

 

الأكثر قراءة الآن

:

عندما كذب نجيب محفوظ لمدة 10 سنوات على أهله وأصدقائه وقرائه

ريا وسكينة.. بطلتين للمقاومة.. أم سفاحتين؟

 

Short URL