الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:44 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

رانيا يوسف تواصل "فضح المتحرشين" وتنشر 4 صور جديدة

كتب محمد حسين
رانيا يوسف

رانيا يوسف

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 12:49 م

لا تزال الفنانة رانيا يوسف، تواصل حملتها لـ"فضح المتحرشين" الذين يدخلون عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى ويرسلون رسائل تحمل الكثير العبارات المهينة التى تحمل ألفاظا خادشة.
 
وأعلنت رانيا يوسف، مجددًا اعتزامها تقديم بلاغ ضد 4 أشخاص بعد نشر صورهم إلى مباحث الإنترنت لتحرشهم بها من خلال إرسال مجموعة من الرسائل الخادشة لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك استمرارا لحملتها ضد المتحرشين التي أطلقتها منذ أسبوع.
 
ونشرت رانيا يوسف، عبر حسابها بموقع تويتر، صورًا لأربعة أشخاص وأسمائهم، وقالت : "تم الاكتفاء بنشر الصور والأسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه من ألفاظ خادشة وسيتم تقديم بلاغ إلى مباحث الإنترنت بتلك الرسائل".
 وكانت الفنانة رانيا يوسف، قالت إنها قررت أن تفضح المتحرشين الذي يدخلون على صفحتها على إنستجرام ورسائل تحمل الكثير من الإهانة والتحرش، مشيرة إلى أنها أصيبت بحالة ذهول من الأخلاق التي وجدتها منذ أن قامت بفتح صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدة أنها وجدت أن نسب التحرش ارتفعت بالسيدات والرجال أيضا وحتى الأطفال، لذلك لا يمكن القول إن زيّ السيدات هو السبب في التحرش.
 
بعد حملتها "افضحى متحرش".. رانيا يوسف تثير الجدل بـ"كاش مايوه شفاف" على البحر (صور)
 
وأضاف رانيا يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة mbc مصر: "أنا ناوية أنزل كل يوم 5 متحرشين على السوشيال ميديا، بصورهم وأسمائهم عشان الناس تعرفهم وتتجنبهم، ومش بس رجالة لا في ناس بتبعت تقولي إنهم اتعرضوا للتحرش وحتى في رجالة بتدخل تقولي إنهم اتعرضوا للتحرش، وأنا بجمع داتا كويسة جدا عشان لما أروح النيابة، وبطالب البنات متسمحش أن مخلوق يتحرش بيها".
Short URL

الأكثر قراءة