الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:37 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"لسه مراتى".. مدير أعمال هيفاء وهبي يكشف حقيقة زواجهما وسبب هجومها عليه

كتبت: شيرويت ماهر
هيفاء وهبى

هيفاء وهبى

الإثنين، 13 يوليه 2020 12:15 م

تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حربها بشكل رسمي على الملحن محمد وزيري، مدير أعمالها السابق، حيث اتهمته بسرقة مبلغ قيمته 62 مليون جنيه بموجب توكيل حررته له عندما كان يتولى إدارة أعمالها، باقتحام الفيلا الخاصة بها في مصر.

 

وقالت هيفاء فى مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، إن من ضمن الأشياء التى سرقت منها، فيلا بأحد الكومباوندات فى مصر، قام هذا الشخص (محمد وزيري) باقتحامه بالقوة وكسر الباب رغم أن مقتنياتي ومقتنيات أختي داخل الفيلا".

 

ولفتت إلى أن "هذا الشخص قام بشراء الفيلا باسمه بموجب توكيل منى، ثم منحها لى بتوكيل بيع وشراء، وعندما حدث الخلاف العملى بيننا حاولت منذ عام استعادة الورق باسمي، ولكنه كان يطلب مني الانتظار".

 

 

من جانبه، قال محمد وزيري مدير الأعمال السابق للفنانة هيفاء وهبي إنه كان على وفاق كامل مع الفنانة لعام 2019 حتى حدثت مشكلة شخصية بينهما في أول أيام تصوير فيلم "أشباح أوروبا"، مؤكدًا أنه تزوجها منذ 24 مارس 2017.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"أنه فوجئ بهيفاء وهبي ترفض استكمال تصوير باقي الفيلم في أوروبا وهو ما كاد يتسبب في خسائر مالية كبيرة له وبعد ضغوط كبيرة وافقت على استكمال التصوير.

 

ولفت إلى أنه بعد نهاية تصوير الفيلم وقبل أزمة كورونا طلبت منه الفنانة هيفاء وهبي الانفصال، مشيرا إلى أنه حاول الاتصال بها منذ شهر مايو الماضي للاطمئنان عليها في لبنان لكنها لم تستجب أو ترد.

 

وأضاف: "قبلت يتقال علي مدير هيفاء وهبي وأنا عمري ما كنت ولا هكون مدير حد ولكن علشان يهمني أمرها وافقت رغبة في عدم إعلان زواجنا".

 

وأوضح: "قررت التزام الصمت لأني مش هرد على امرأة لا تزال زوجتي.. تحاملت على نفسي وتعرضت لضرر نفسي بالغ.. ولم أتعرض لموقف بهذه الشدة"، مؤكدًا أن هيفاء وهبي تصدر للرأي العام أمرين لا أساس لهما من الصحة أولهما أنه مدير أعمالها وهو زوجها والثاني السيطرة على ممتلكاتها دون وجه حق وهذا غير صحيح.

 

واستطرد: "الفيلا التي أسكن فيها حاليًا ملكي ولا يجوز أن أعيش في مكان ليس ملكًا لي وشقيقة هيفاء لم تدخل المنزل يومًا بعدما زعمت أن الفيلا كانت ملكًا لشقيقتها".

 

 

وأكد أن هيفاء وهبي لم تسجل أي عقار أو وحدات سكنية أو فيلا اشترتها باسمه ولا يعرف إذا كانت الفنانة اللبنانية تمتلك أي عقار في مصر من عدمه، موضحًا أنه يطلب منها إظهار أي مستند يثبت صحة اتهاماتها بسيطرته واستيلائه على أي من ممتلكاتها في مصر.

 

وتابع: "معي قسيمة زواجي من هيفاء وهبي وقدمتها في المحكمة والجميع يعلم أننا نعيش في بيت واحد منذ 3 سنوات ولا أعرف سبب هجومها علي واستخدامها كل أدواتها ضدي ولو واثقة في القانون عليها التزام الصمت"، مؤكدة أنها حصلت على أجرها كاملًا عن فيلم "أشباح أوروبا".

 

Short URL

الأكثر قراءة