الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:38 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

دعوة آسر ياسين لمواجهة التحرش فى الأفلام.. هل يقصد أعمال عادل إمام؟

كتب محمد حسين
مشهد من فيلم التجربة الدنماركية

مشهد من فيلم التجربة الدنماركية

السبت، 11 يوليه 2020 12:03 م

على إثر أزمة الطالب المتحرش، وخروج عدد من الفنانات مؤخرًا يروين تجاربهن مع هذا الأمر، وجه الفنان آسر ياسين، قبل أيام عبر حسابه بموقع إنستجرام، رسالة إلى الفنانين، للتحلى بما أسماه المسؤولية الفنية، تجاه قضية التحرش، واتخاذ موقف حاسم بشأنها.
 
آسر ياسين، كشف خلال فيديو نشره عبر حسابه على موقع انستجرام، أن هناك "أفلام تتعامل مع التحرش على أنه عادى".
 
تحدث آسر بشكل عام، ولم يفصح عن هذه الأفلام، لكن تعليقات متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وضعت أعمال للزعيم عادل إمام فى مقدمتها.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#لا_للتحرش #nomeansno #asseryassin #آسر_ياسين

A post shared by Asser Yassin ♣️ (@asser_yassin) on

 
وقال آسر ياسين: "من فترة كان فى أفلام بتتعامل مع موضوع التحرش إنه عادي، إن البطل يلمس الست فى حتة مش كويسة وإن الست الأجنبية مستباحة لأنها أجنبية، وفي الآخر البطل بيتحب وينتصر.. ده طبعا بيبقى المثال بتاع الشباب، طب مالبطل بيتحب ليه ماعملش كدة أنا كمان".
 
حسب تعليقات متابعى آسر ياسين، فيبدو أن ما قصده الفنان بأن "الست الأجنبية مستباحة فى الأفلام"، ينطبق على فيلم التجربة الدنماركية مع النجمة نيكول سابا.
 
تعليق
تعليق
 
وقال أحد المتابعين، على موقع تويتر: "الفنان العظيم عادل امام نجم اعمال التحرش في السينما المصرية".
 

تعليقات
تعليقات
 
فيما قال آخر: "فعلا اللبس ملوش علاقة بالتحرش، بس كل اللي بنشوفه قدامنا ف الأفلام والمسلسلات والبرامج بتدعو للتحرش.. أفلام عادل إمام مثلا كلها تحرش.. ولا يخلو فيلم له من التحرش بأي واحدة حتى لو كانت كومبارس بتطلع مخصوص عشان يتحرش بها..وطبعا عادل إمام بيقدم التحرش بشكل كوميدي تحبب الشباب ف اللي بيعمله".
 
d
 
وقال آسر ياسين، فى الفيديو: "بناشد كل المخرجين والمنتجين والممثلين والكتاب، إنهم لازم يراعوا الموضوع ده لأن إحنا واجهة الشباب".
 
كان عدد من الفنانين، حرصوا على التعليق على قضايا التحرش الأخيرة، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين النصائح للفتيات بضرورة الإبلاغ عن أى وقائع تحرش.
 

 

Short URL

الأكثر قراءة