الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:50 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

علينا التوقف عن فعل الأشياء التى تغضب الله.. زوج كيم كارداشيان يكشف تفاصيل إصابته بكورونا

كتب محمد حسين
كانى ويست وكيم كارداشيان

كانى ويست وكيم كارداشيان

السبت، 11 يوليه 2020 12:00 ص

كشف مغني الراب الأمريكي، كاني ويست، وهو زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، فى مقابلة له مع مجلة فوربس مؤخرًا، أنه قد أصيب بفيروس كورونا المستجد في شهر فبراير الماضي.
 
وكان كاني ويست، قد أعلن، السبت الماضي، أنه سيخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية المقررة عام 2020.
 
وروى ويست عن تجربته مع الإصابة بفيروس كورونا: "لقد كنت أعاني من القشعريرة والارتجاف، كنت آخذ حمامات ساخنة، واتفقد مقاطع الفيديو التي تخبرني ما يفترض أن أفعله للتغلب على هذا الفيروس".
 
وبدا ويست خلال اللقاء، متشككا في وجود لقاح يقضى على الفيروس، وقال:  "نحن نصلي .. نصلي من أجل الحرية .. وكل شيء عند الله .. نحن فقط بحاجة إلى التوقف عن فعل الأشياء التي تغضب الله".
 
وكان نجم موسيقى الراب الأمريكي كاني ويست قد أعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 نوفمبر المقبل، وذلك في منشور على "تويتر" في نهاية الأسبوع، على الرغم من أنه لم يقدم بعد الأوراق المطلوبة للنظر فيها كمرشح لانتخابات نوفمبر.
 
ويست، قال في تغريدة بموقع "تويتر" إن الوقت حان لتحقيق وعد أمريكا، وأضاف: "علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة في الرب، وتوحيد رؤيتنا، وبناء مستقبلنا، سأخوض انتخابات رئاسة الولايات المتحدة".
 
وأكد مغني الراب الأمريكي، كاني ويست، أنه لم يعد يدعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقال في مقابلة نشرت،  الأربعاء، إنه دخل سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية للفوز به.
 
Short URL

الأكثر قراءة