الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:23 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

لأ يعنى لأ.. سمية الخشاب توجه رسالة للفتيات لمواجهة التحرش (فيديو)

كتب محمد حسين
سمية الخشاب

سمية الخشاب

الجمعة، 10 يوليه 2020 11:57 ص

على إثر أزمة الطالب المتحرش الأخيرة، وخروج عدد من الفنانات مؤخرًا يروين تجاربهن مع هذا الأمر، وجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة إلى الفتيات لمواجهة التحرش.
 
وطلبت سمية الخشاب فى رسالتها من الفتيات أن يكن قويات ويواجهن التحرش بالاستعانة بالجهات المختصة التي لن تتوانى عن مساعدتهن، كما طلبت منهن أيضًا أن يعرفن حقوقهن ويطالبن بها، قائلة: "لأ تعني لأ" وأي محاولة للتحرش لابد أن تنتهي بعقاب المتحرش عقابًا رادعًا.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لكل بنت تعرضت للتحرش او الاغتصاب، احنا معاكي والمجتمع معاكي!! التحرش و الاغتصاب جرائم ليس لها اي مبرر!! والتحرش والاعتداء اللفظي او الجسدي مرفوض تماما!!! ارجوكي متسيبيش حقك. انتي انثي يعني الحياه يعني عصب كل حاجه 💪🏼 ماتكونيش سلبيه وتتنازلي عن حقك وتدي حق للمتحرش او المغتصب انه يعمل كده فغيرك! لأ يعني لأ!! واوعوا تخافوا من الابتزاز، انتوا اقوي من اي حاجه. ولأ يعني لأ🙅🏻‍♀️ ليكم كل الدعم حبايبي وكلكم ابطال ❤️ To all sexual assault/harassment victims, I fully support you! it's no shame!!! you have the right to say NO! and they HAVE TO obey!! we won't tolerate this anymore! no more sexual/verbal harassment! BE STRONG! YOU ARE THE BACKBONE OF LIFE! NO IS NO & NO MEANS NO!!!!!!!🙅🏻‍♀️ #SPEAKOUT & shoutout to this brave amazing girl @skhodirr ❤️❤️❤️❤️

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star) on

 
ونشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها على موقع انستجرام،  فيديو حول هذا الأمر وعلقت عليه قائلة: "لكل بنت تعرضت للتحرش أو الاغتصاب، إحنا معاكي والمجتمع معاكي! التحرش والاغتصاب جرائم ليس لها اي مبرر!".
 
وتابعت سمية الخشاب: "أرجوكي متسيبيش حقك. أنت أنثي يعني الحياة يعني عصب كل حاجة ماتكونيش سلبية وتتنازلي عن حقك وتدي حق للمتحرش أو المغتصب أنه يعمل كده فغيرك! لأ يعني لأ! واوعوا تخافوا من الابتزاز، انتوا أقوي من أي حاجة، ولأ يعني لأ ليكم كل الدعم حبايبي وكلكم أبطال".
 
وكان عدد من الفنانين، حرصوا على التعليق على قضايا التحرش الأخيرة، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين النصائح للفتيات بضرورة الإبلاغ عن أى وقائع تحرش.

 

Short URL

الأكثر قراءة