الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:14 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بشير الديك: أحمد زكي شخصية استثنائية وأهم من أم كلثوم وعبد الحليم حافظ (فيديو)

كتب محمد حسين
أحمد زكى

أحمد زكى

الجمعة، 10 يوليه 2020 10:00 ص

قال الكاتب والسيناريست بشير الديك، إنه متحمس جدا للمسلسل المزمع إنتاجه عن قصة الفنان الراحل أحمد زكى يحمل اسم الإمبراطور يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، قائلا إن "شخصية أحمد زكي استثنائية، أكثر في رأيى الشخصي من أم كلثوم، وعبد الحليم حافظ".
 
وقال بشير الديك، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، إن الفنان أحمد زكي كان جزءا فاعلا لا خاملا من عالمه في فترة زمنية محددة ومعروفة، ولها ملامحها التاريخية والسياسية والاجتماعية، فهو شخصية مصرية لديها مادة خام هائلة.
 
وأضاف بشير الديك:" لو مكنتش متحمس لمسلسل أحمد زكي ، مكنتش هعمله، مفيش حاجة في الدنيا تجبرني إني أعمل شىء لا أحبه".
 
ودعا بشير الديك، النقاد والمبدعين أن يتمهلوا حتى يشاهدوا العمل قبل إبداء الرأي فيه، حتى لا يصاب المشتغلون على المسلسل بالإحباط والغضب.
 
 
شقيقة أحمد زكى عن "الإمبراطور": نرفض المسلسل بشكل نهائى.. ونستغرب تصريحات محمد رمضان
 
وأوضح أنه يكره مصطلح مسلسل سيرة ذاتية، قائلا "أنا لا أعمل نميمة، وبعمل مسلسل عن شخصية عامة، وبتكلم عن شخصية فنية استثنائية في عصر وزمن معين، وعن أفلامه الموجودة أمامنا، وتركيبته النفسية، وعلاقته بمجتمعه".
 
وكان النجم محمد رمضان قد أعلن مؤخرًا، عن نيته تقديم قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل يحمل اسم "الإمبراطور"، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021، يتولى كتابته السيناريست بشير الديك ومن إنتاج شركة "سينرجي".
 
Short URL

الأكثر قراءة