الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:37 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل حذفت حلا شيحة فيديوهاتها من تطبيق "تيك توك" بسبب مقاطع خادشة؟

كتب محمد حسين
حلا شيحة

حلا شيحة

الخميس، 09 يوليه 2020 05:00 م

بعدما أثارت الفنانة حلا شيحة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حذف فيديوهاتها من تطبيق "تيك توك" مؤخرًا، ردت الفنانة وقالت إن الأمر ليس له علاقة بوجود مقاطع خادشة للحياء. 
 
وأثارت حلا  شيحة، الجدل مؤخرًا بعد قيامها بحذف جميع فيديوهاتها التى نشرتها على تطبيق "تيك توك"، ولم تترك حلا على حسابها سوى فيديو واحد تظهر فيه وهي تخضع لجلسة تصوير، وكتبت معلقة: "الصمت أحسن كتير من الكلام".
 
لكن الفنانة حلا شيحة، كشفت سبب حذفها لجميع فيديوهاتها من حسابها في تطبيق "التيك توك"، موضحة أن الأمر ليس له علاقة بوجود مقاطع "خادشة".
 
 
بعد إبداء ندمها لإجراء عملية تجميل.. حلا شيحة تتراجع: ما عملتش عمليات! (فيديو)
سيمون توجه رسالة إلى حلا شيحة بعد ظهورها مع وائل الإبراشى.. اعرف قالت إيه
 
 
ونقل موقع فوشيا، عن حلا شيحة، قولها إنها حذفت الفيديوهات تضامنا مع حملات تنادي بوقف السلبيات التي تحدث من خلاله، مبينة أنها فكرت في إغلاق حسابها تماما عبر التطبيق لكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة.
 
وأوضحت حلا شيحة أنه لا يوجد مقاطع فيديو "خادشة" لكنها مقاطع طريفة مثلما ينشر الكثيرون كلماتها من أعمال فنية أو محتوى طريف ربما تحمل إيحاءات وهو ما ترغب في إنهائه، مردفة: "أردت أن أكون عنصرا إيجابيا فعالا وليس عنصرا مشاركا في أمر سلبي".
 
ولفتت الفنانة حلا شيحة، إلى أنها ستعود للتفاعل على التطبيق بمقاطع مفيدة، مطالبة بوضع حد لما يحدث على التطبيق من سلوكات لا تتناسب مع طبيعة المجتمع وأشادت بالدور الذي تقوم به السلطات لوقف الإساءات وأي ألفاظ خارجة تحدث من خلال "التيك توك".
 
Short URL

الأكثر قراءة