الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:45 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"راضية بقضاء الله".. طبيب رجاء الجداوى يكشف آخر كلمات الفنانة الراحلة (فيديو)

كتب محمد حسين
رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

الإثنين، 06 يوليه 2020 01:00 م

قال الدكتور محمد خالد، الطبيب المعالج للفنانة الراحلة رجاء الجداوي فى مستشفى العزل بالإسماعيلية، إنه زارها في آخر ليلة لها، قائلا:" كنت عندها الساعة 12 مساء برفقة الدكتور محمد سليمان استشارى القلب، وتم وضعها على جهاز الأكسجين بعد انخفاض مفاجيء في نسبته في الدم، وبعد انتهاء الجلسة سألتها "أخبارك أيه يامدام رجاء؟"، فقالت: "الحمد لله راضية بقضاء الله أيًا كان".
 
وأضاف خالد، في مداخلة هاتفية ببرنامج " القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "العربية الحدث"، مع الإعلامية لميس الحديدي، أن "رجاء الجداوي كانت إنسانة جميلة، قمة فى التواضع والإنسانية والذوق".
 
وأوضح: "منذ عرفتها في مايو الماضي لقيتها إنسانة مبتسمة وصابرة وراضية بقضاء الله.. دائمًا طول الوقت ماسكة المصحف وبتقرأ القرآن الكريم".

الممرضة المرافقة للراحلة رجاء الجداوى: كانت حريصة على سماع القرآن والاستغفار

"اتقهرت لما الناس اتنمروا عليها بالسوشيال ميديا".. يحيى الفخرانى ينعى رجاء الجداوى

 
وروى الطبيب محمد خالد، عن حديث دار بين رجاء الجداوي وبين أحد المسؤولين وكان في وقتها موجودًا في الغرفة: "كانت بتقول: ولاتدري نفس بأي أرض تموت؟.. أنا من الإسماعيلية ولما تعبت جيت هنا ".
 
وأضاف "إحساسها كان قوي لكن خوفها طول الوقت على بنتها أميرة وحفيدتها.. كانت بتخاف على أسرتها، كنا بنكلم أميرة فيديو، وشافتها من غير ماسك، قالتالي قول لأميرة تحط الماسك"
 
وقال إنه سأل الفنانة رجاء الجداوي عن أحب الناس لقلبها، فقالت: "لميس وعمرو.. وأكتر فنانتين قريبتين لقلبي ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز".
 
 
وتوفيت الفنانة القديرة رجاء الجداوى، الأحد، بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية ، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
 
عمرو أديب يبكى على الهواء: "رجاء الجدوى كانت السند" (فيديو)
آخر كلمات رجاء الجداوى قبل وفاتها: خافوا على نفسكم من كورونا (تسجيل صوتى)
شاهد رسالة رجاء الجداوي عن "كورونا" قبل إصابتها: مجبرين بحب شديد على النزول لعملنا (فيديو)
Short URL

الأكثر قراءة