الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:00 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أبلة فاهيتا تسخر من تصريحات يوسف الشريف حول رفضه المشاهد الجريئة: أنا بتلامس عادى

كتب محمد حسين
أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا

الجمعة، 03 يوليه 2020 12:00 م

سخرت الدمية الساخرة المعروفة "أبلة فاهيتا"، من تصريحات الفنان يوسف الشريف حول رفضه المشاهد الساخنة في أعماله الفنية،  ما أثار حالة جدل كبيرة في الوسط الفني بين مدافع ورافض للأمر.
 
وقالت "أبلة فاهيتا"، عبر حسابها على موقع تويتر، ساخرة من تصريحات الفنان يوسف الشريف: "أنا بتلامس عادي".
 
المخرج مجدى أحمد يواصل الهجوم على يوسف الشريف: أغلب أدواره فى السينما فاشلة (فيديو)
 
 
وكانت تصريحات الفنان يوسف الشريف، حول رفضه المشاهد الساخنة في أعماله الفنية، أثارت حالة جدل كبيرة في الوسط الفني بين مدافع ورافض للأمر.
 
المخرج عمرو سلامة عن أزمة يوسف الشريف: "قعدت سنة ونصف أدور على ممثلة تتباس"
 
وكان يوسف الشريف قال في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي رامي رضوان مؤخرًا: "في قيود شوية أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود.. دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر.. الكلام ده من بعد فيلم هي فوضى في 2007".
 
وأضاف:"بدأت أفكر بالطريقة دي.. الحقيقة أنا شايفها حرية شخصية طالما مبضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقي فيه مثلا مشاهد ساخنة أو قبلات أو أحضان.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود بسبب المشاكل لأن قبل كده اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم".
 
واستطرد الفنان يوسف الشريف: "وهنا أنا لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة.. عشان بس الكلام ميتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم.. خالص".
 
Short URL

الأكثر قراءة