الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:03 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"لم يترك لنا سوى ماضى عطر لا ينسى".. زوجة عزت أبو عوف تحيى ذكرى وفاته (تفاصيل)

كتب: محمد الأحمدى
الفنان عزت أبو عوف

الفنان عزت أبو عوف

الأربعاء، 01 يوليه 2020 05:00 م

يصادف اليوم ذكرى الوفاة الأولى للفنان عزت أبو عوف، حيث حرصت زوجته على إحياء ذكراه ببعض الكلمات المؤثرة له.

 

حقيقة إطلاق اسم عزت أبو عوف على أحد شوارع المنيا

عادتهم ولا هيشتروها.. الإخوان يفبركون فيديوهات للفنان الراحل عزت أبو عوف

 

وقالت زوجة الفنان الراحل في منشورها: "رحل ولم يترك لنا سوى ماضي عطر لا ينسى، صوت نتمناه، حضن نفتقده، حب كبير صور صامتة، شوق لا يبرد، ألم لا ينتهى، غدا أول سنة تعدى بدون وجودك صعب جداً، أرجو قراءة الفاتحة والدعاء له بقدر حبكم له، بحبك هتفضل في قلبي وعقلي طول عمري".

 

زوجة عزت أبو عوف
زوجة عزت أبو عوف

 

وتلقت أميرة أبو عوف الكثير من تعليقات أصدقائها ومتابعيها بالدعاء للفنان الراحل الذي رحل عن عالمنا يوم 1 يوليو 2019، عن عمر يناهز الـ 70 عاما، وبعد معاناة مع المرض في أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين.

 

وفى سياق متصل، بعد وفاة الفنان عزت أبو عوف عن عمر يناهز 70 عامًا، إثر صراع كبير مع المرض، انتشرت أخبار تفيد بإطلاق اسم الفنان الراحل على أحد شوارع قرية الدليل، التابعة لمجلس قروى الحسينية، فى بنى مزار بمحافظة المنيا، مسقط رأسه، نظرا للشعبية الكبيرة، التى يتمتع بها الفنان الراحل بين أهالى المحافظة، وكل ربوع مصر لما قدمه من أعمال فنية .

 

لكن موقع "اليوم السابع" تواصل مع إسماعيل الفحام، رئيس مركز ومدينة بنى مزار، وبسؤاله عن صحة هذه الأخبار نفى الأمر، وأكد أن الاقتراح لم يطرح من الأساس.

 

حقيقة اطلاق اسم عزت ابو عوف على احد الشوارع بالمنيا
حقيقة إطلاق اسم عزت أبو عوف على أحد الشوارع بالمنيا

 

وكان أن الفنان الكبير عزت أبو عوف توفى الاثنين الماضى، بعد صراع مع المرض وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل وشقيقاته، وكان الزعيم عادل إمام، على رأس الحضور.

 

جدير بالذكر أن الفنان الراحل عزت أبو عوف، طاردته العديد من الشائعات، سواء فى حياته وبعد مماته، فى عام 2017 أثيرت شائعة حول إصابة الفنان عزت أبو عوف بمرض السرطان، بعد مروره بوعكة صحية بسيطة فى القلب، وخرج الفنان ليوضح أن وسائل الإعلام تداولت الشائعة بعد ظهوره فى إعلان معهد الكبد، حيث ظهر مع فريق التصوير والإضاءة بالإعلان بوجه شاحب، ويعانى فقدان الوزن.

 

أعرب وقتها الفنان عزت أبوعوف عن حزنه وألمه، لأنه بعد هذه الشائعة ابتعد عنه المنتجون خوفًا من أن يموت أثناء التصوير.

 

أما بعد وفاتة نال نصيبه من الشائعات، التى تطلقها جماعة الإخوان، حيث قامت اللجان الإلكترونية الإخوانية بإنتاج فيديو بعنوان مفبرك، توحى لقرائها بأن الفنان كان ضد ثورة 30 يونيو، حيث نفذت اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان مقطع فيديو اجتزأته من أحد لقاءاته الإعلامية، حاولت من خلاله إظهار الفنان عزت أبو عوف، وكأنه ضد ثورة 30 يونيو، حيث حاولت حمل الفيديو المقتطع عنوانه "عزت أبو عوف 30- 6 لو ما صبرناش على مرسى 3 سنين هنلبس 30 سنة وهبقى أفكركم".

Short URL

الأكثر قراءة