الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:27 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

شاهد حفيدة عادل إمام تقلد جدها فى مشهد من مسرحية "مدرسة المشاغبين"

كتب: محمد الأحمدى
الفنان عادل إمام

الفنان عادل إمام

الخميس، 02 يوليه 2020 09:00 م

يعتبر الفنان عادل إمام من أكثر الفنانين المؤثرين فى تاريخ الفن المصرى الحديث، حيث أشتهر بأدائه العديد من الأدوار المختلفة فى فترة التسعينات وكان أبرزها مسررحية مدرسة المشاغبين والواد سيد الشغال بالإضافة إلى عشرات الأفلام والمسلسلات.

"اشتغالات السوشيال ميديا".. حقيقة تخصيص عادل إمام جائزة 100 مليون جنيه لمصابى كورونا بمصر

فى لقاء نادر.. سارة الابنة الوحيدة لعادل إمام تتحدث عن علاقتها بالزعيم (فيديو)

شاركت حفيدة الزعيم عادل إمام  "هالة" بفيديو لتقليد جدها عادل إمام عبر حسابها بتطبيق "تيك توك"، حيث اختارت تجسيد أحد مشاهده الشهيرة فى مسرحية "مدرسة المشاغبين".

@loulibouli

##adelemam ##عادل_امام ##مدرسة_المشاغبين ##fyp ##foryou ##RushBrushChallenge ##تحدي_تايد ##makemefamous ##tiktok ##foryoupage ##fypシ

♬ الصوت الأصلي - adel_emam_official

وعاد الزعيم عادل إمام بـ"فلانتينو" إلى الدراما الرمضانية هذا العام بعد غيابه العام الماضى، حيث كان مقررا تقديمه للمسلسل فى شهر رمضان الماضى ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالعرض وقتها، ليتم استئناف تصويره أواخر العام الماضى والانتهاء منه منذ شهرين، حيث كان أول الأعمال الجاهزة للعرض فى الشهر الكريم الماضى 2020.

وفى سياق متصل، ظهرت سارة ابنة الفنان عادل إمام، في لقاء تلفزيوني نادر بثته محطة "ماسبيرو زمان"، عبر قناتها على موقع اليوتيوب، تحدثت فيه عن أسرار علاقتها بالزعيم الذى احتفل مؤخرًا بعيد ميلاده الـ80.

 
وخلا الفيديو، تحدث الزعيم عن سارة بأنها كانت تدرس وقتها في الجامعة الأمريكية بكلية الإعلام، ووصفها أن دمها خفيف و"حبة الفراولة في سوق السمك والشيء اللطيف في العائلة".
 
أما سارة ابنة عادل إمام الوحيدة، التى لم يكن لها أي ظهور، كشفت خلال الفيديو، إن اسم الدلع الذي يطلقه والدها عليها هو "ساسو".
 
وقالت إن "والدي كان يترك كل الأمور الخاصة بحياتها لوالدتها، هي تراقب ما تفعله وتخبره"، وقالت إن نظرتها لوالدها فيها "رهبة" منذ صغرها وأن أي شيء تريده تطلبه من والدتها أولا.
 
 
 
وأضافت: "بعد دخولى الجامعة تقربنا أكثر واحكيله ووأخذ نصائح منه"، مشيرة إلى أن والدها شخص متفاهم جدا لا وواثق فيا، ولا يفرض رأيه، ويترك لها الحرية الشخصية في اختياراتها.
 
أبرزهم عادل إمام.. تعرف على أبرز الشائعات التى طاردت الفنانين بسبب كورونا
 
وفي الفيديو النادر، كشفت سارة عادل إمام، عن أكثر أكلة يحبها والدها وهي "الملوخية" ويحب الشاي ولا يحب القهوة، ويحب الحلويات كثيرا.
 
Short URL

الأكثر قراءة