الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:25 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا
اللى يحتقر الفن يشوف شغلانة تانية..

المخرج مجدى أحمد يواصل الهجوم على يوسف الشريف: أغلب أدواره فى السينما فاشلة (فيديو)

كتب محمد حسين
يوسف الشريف

يوسف الشريف

الأربعاء، 01 يوليه 2020 02:00 م

واصل المخرج مجدي أحمد علي، انتقاده لتصريحات الفنان يوسف الشريف، حول رفضه المشاهد الساخنة في أعماله الفنية، ما أثار حالة جدل كبيرة في الوسط الفني بين مدافع ورافض للأمر.
 
مجدي أحمد علي قال في تصريحات مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، عبر قناة تن، إن "الذى أثار الجدل هو إعلان يوسف الشريف عن هذا الموقف، لأنه موقفه معروف في الوسط الفني، وللأسف الناس بتتعامل معاه عادي وهذا شيء خطير في رأيي".
 
وقال إن "إعلان يوسف الشريف بشكل أو بآخر، يعني أنه أفضل من زملائه الذين هم أقل منه أخلاقا".
 
مجدى أحمد على يشن هجومًا على تصريحات يوسف الشريف بشأن المشاهد الساخنة: ما هذا الهراء؟
 
المخرج عمرو سلامة عن أزمة يوسف الشريف: "قعدت سنة ونصف أدور على ممثلة تتباس"
 
واضاف: "التليفزيون مفهوش بوس ولا أحضان، فلذلك الموضوع مفتعل، ولا هو ولا غيره يقدر يعمل كده، يوسف الشريف ليس نجما سينما، وأغلب أفلامه في السينما فاشل".
 
وتابع: "ما فعله يوسف الشريف "شو" أو أنه يقصد رفضه مجرد اللمس، ودا معناه إن الدراما راحت في داهية لو ملمستش مثلا الأم أو الأخت في التمثيل، وهذا يلغي الفن من أساسه".
 
 
واستكمل المخرج السينمائي:"مقولات يوسف الشريف خطيرة جدا ومن الخطأ السكوت عنها، فهو يقوم بضرب الفن في مقتل".
 
واختتم :"هذا فن يجب أن تحترمه ولا تستعر منه، شايفه حاجة قليلة وحقيرة، لو مش عاجبك شوف شغلانة تانية".
 
وكان يوسف الشريف قال في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي رامي رضوان: "في قيود شوية أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود.. دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر.. الكلام ده من بعد فيلم هي فوضى في 2007".
 
وأضاف:"بدأت أفكر بالطريقة دي.. الحقيقة أنا شايفها حرية شخصية طالما مبضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقي فيه مثلا مشاهد ساخنة أو قبلات أو أحضان.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود بسبب المشاكل لأن قبل كده اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم".
 
واستطرد الفنان يوسف الشريف: "وهنا أنا لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة.. عشان بس الكلام ميتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم.. خالص".
 
 
Short URL

الأكثر قراءة