الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:44 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ياسمين عبد العزيز تكشف عن مروج شائعة حملها من أحمد العوضى (صورة)

كتب- إسلام جودة
ياسمين والعوضى

ياسمين والعوضى

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 07:48 م

" يا جماعة أنا حامل"، جملة قادت النجمة ياسمين عبد العزيز للكشف عن مروج شائعة حملها التى انتشرت خلال الأيام الماضية بعد زواجها من الفنان أحمد العوضي، وهو ما نفته الفنانة.
 
حامل ولا إيه؟.. ياسمين عبدالعزيز وزنها زايد فى أحدث ظهور مع زوجها أحمد العوض
 
ياسمين لم تقف مكتوفة الأيدى وقررت البحث عن مروج هذه الشائعة، وللفعل تكللت رحلة بحثها بالنجاح، حيث وجدت حسابا يحمل اسمها عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، ومدون عليه:"يا جماعة أنا حامل"، وهو ما اعتبره كثير من متابعى ومحبى الفنانة الحساب الرسمى لها فانتشرت الشائعة، لكن ياسمين حذرت جمهورها من هذا الحساب المزيف ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، صورة من الحساب معلقة  عليه،:"الاكونت ده منتحل شخصيتي".
 
Capture
ياسمين تكشف عن الحساب المزيف 
 
وفى وقت سابق، نشرت ياسمين صورة عبر حسابها الشخصى على موقع "أنستجرام" للرد على شائعات حملها التى انتشرت بقوة مؤخرا، معلقة أن الصورة ترد على الكل فى الوقت المناسب.
 
Capture
 
وجاءت الصورة التي نشرتها ياسمين عبد العزيز لفتاة قبل زيادة وزنها وبعد زيادته مصحوبة بتعليق: "في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ" مشيرة لزوجها أحمد العوضي بشكل مباشر.
 
وتفاعل أحمد العوضى مع الصورة وأبدى إعجابه بها قائلا "ده أنت كده مع الشخص صح الصح".
 
ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الماضية، بوزن زائد مع زوجها أحمد العوضى أثار جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا مما جعل الجمهور يعتقد أنها حامل وتنتظر مولودها الجديد.
 
Short URL

الأكثر قراءة