الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:37 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

جدل المشاهد الساخنة مستمر.. سهر الصايغ تدافع عن يوسف الشريف

كتب: محمد الأحمدى
الفنانة سهر الصايغ

الفنانة سهر الصايغ

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 11:00 م

مازالت أزمة تصريحات الفنان يوسف الشريف، تثير جدلا واسعا وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعى والمشاهير والفنانين، حيث علقت الفنانة سهر الصايغ على هذا الأمر.

 

اقرأ أيضًا..

مسلسل النهاية الحلقة 26.. سهر الصايغ تدفن الروبوت زين فى الصحراء (صور)

الفنانة سهر الصايغ تنفى علاقتها بتغريدات تهاجم الأعمال فى الموسم الرمضانى

 

وردت الفنانة سهر الصايغ على الانتقادات التى وجهت للفنان يوسف الشريف مؤخرا، بسبب تصريحاته بشأن رفض المشاهد الساخنة فى أعماله الفنية.

 

وكتبت سهر عبر حسابها الشخصى على Facebook: "عمرى ما بحب اكتب رأيى لا فى شخص ولا فى موضوع.. ولكن حين يكون الحديث عن يوسف الشريف فكل الاحترام لهذا الاستثنائى".

 

 

وكان الفنان يوسف الشريف صرح فى برنامج "مساء dmc"، قائلا: "فى قيود أنا بحطها لنفسى زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود.. دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر، ده من بعد فيلم هي فوضى، بدأت أفكر بالطريقة دي.. دي حرية شخصية طالما مبضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقي فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود لأن قبل كده في منتجين اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم".

 

تابع: "وهنا أنا لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة.. عشان بس الكلام ميتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم.. خالص".

Short URL

الأكثر قراءة