الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:53 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

عشان نساية.. أحلام تكشف سبب استخدامها "أيباد" على خشبة المسرح

كتب: محمد الأحمدى
الفنانة أحلام

الفنانة أحلام

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 07:00 م

تعتبر الفنانة أحلام من أكثر الفنانات العرب تفاعلا مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وبخاصة حسابها على موقع "تويتر".

 

"لايك فالصو".. الفنانة أحلام تنفى انتهاء خصومتها مع أصالة.. اعرف التفاصيل

أسعار باهظة وأناقة لافتة.. شاهد إطلالات الفنانة أحلام فى عيد ميلادها الـ51 (صور)

 

ومؤخرا، كشفت المطربة الإماراتية أحلام، استخدامها الحاسب اللوحى"الأيباد"  فى حفلتها الفنية عند الصعود على خشبة المسرح، موضحة أنها تنسى الكلمات، قائلة:" لو نسيت الاي باد كارثه أنا حافظه بس اشوف الجمهور ادوخ واضيع".

 

ونشرت الفنانة أحلام مقطع "فيديو" لكوكب الشرق أم كلثوم لأغنيتها الشهيرة "إنت عمرى" بينما نسيت الكلمات خلال غنائها على خشبة المسرح ويقوم أحد أعضاء الفرقة من خلفها بتلقينها، وعلقت قائلة:" ذكرتني بوحده الله يصبحها بالخير" وردت أحلام على تغريدة أحد متابعيها :" مش أنا أكيد والمشكلة أنى حافظة وأطلع على المسرح أنسى".

 

وشاركت الفنانة أحلام متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة جديدة لها خلال إجازتها الصيفية، معلقة عليها قائلة: "تشرق الشمس وتغيب.. وحشتونى".

 

ونفت الفنانة أحلام عن بوادر تصالح مع الفنانة أصالة واتهمت جمهور الأخيرة بفبركة "لايك" على أغنية أصالة الأخيرة باللهجة الخليجية، لإظهارها وكأنها معجبة بصوتها وبالأغنية.

 

وغردت أحلام على بوست تم تداوله على تويتر، قائلة: "هذا الخبر غير صحيح واللايك مزور من جمهور المدعوة أصالة وشكراً"، وجاء فى البوست: "بادرت أحلام بعمل "لايك" على أحد مقاطع الفيديو التى نشرتها عبر إنستجرام على الرغم من العلاقة المتوترة بينهما وتأثر أحلام بأغنية أصالة الأخيرة "جيتنى مكسور".

Short URL

الأكثر قراءة