الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:29 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نقيب المهن التمثيلية يعلق على تصريحات يوسف الشريف حول المشاهد الساخنة: هو حر (فيديو)

كتب محمد حسين
أشرف زكى

أشرف زكى

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 06:00 م

قال الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، على أزمة تصريحات الفنان يوسف الشريف حول رفضه تقديم المشاهد الساخنة فى أعماله، ما تسبب حالة جدل كبيرة بين مؤيد ورافض لهذا الأمر.
 
وقال أشرف زكى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على ببرنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم، إن يوسف الشريف واحد من أهم الفنانين المصريين على الساحة المصرية والعربية، ولعل جمهوره وأعماله هي من تتحدث عن ذلك الأمر.
 
 
وأضاف نقيب المهن التمثيلية، أن يوسف الشريف على خلق رفيع، وما أدلى به حرية شخصية، فهو حر في اختيار المشاهد التي يؤديها أو لا يؤديها، لكن لا أحد له الحرية في توجيه الإهانات أو الشتائم له.
 
بعد أزمة تصريحات يوسف الشريف.. ناهد السباعى تتحدث عن المشاهد الجريئة فى أفلامها
 
وشدد على أن الفنان يوسف الشريف قيمة كبيرة والنقابة تعتز بعضوية الفنان بها، محذرًا بأن من يروجون الأقاويل عن الفنانين النقابة لن تتركهم دون ملاحقة.
 
فنانون ومشاهير يدافعون عن تصريحات يوسف الشريف حول المشاهد الساخنة
مجدى أحمد على يشن هجومًا على تصريحات يوسف الشريف بشأن المشاهد الساخنة: ما هذا الهراء؟
 
وكان الإعلامي رامي رضوان، انتقد تحريف تصريحات يوسف الشريف، قائلا: "عنونت بعض الصحف نقلا عن لقائي مع النجم يوسف الشريف... إنه قال (اضع بنود في عقود اعمالي لرفض ملامسة النساء) والحقيقة إن سياق الكلام كان عن رفضه (للمشاهد الساخنة) في أعماله ووضح ما يعنيه في الحوار.. كما هو واضح فالفيديو".
 
وقال يوسف الشريف في الفيديو الذي نشره رامي: "في قيود شوية أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود.. دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر.. الكلام ده من بعد فيلم هي فوضى في 2007".
 
وأضاف: "بدأت أفكر بالطريقة دي.. الحقيقة أنا شايفها حرية شخصية طالما مبضرش حد.. أنا مبستريحش لو بقي فيه مثلا مشاهد ساخنة أو قبلات أو أحضان.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود بسبب المشاكل لأن قبل كده اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم".
 
Short URL

الأكثر قراءة