الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:47 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تعرف على القصة الكاملة لشائعة اعتزال الفنانة عبلة كامل التمثيل

كتب: محمد الأحمدى
عبلة كامل

عبلة كامل

الإثنين، 29 يونيو 2020 01:00 م

تداول منذ قليل عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعى أنباء عن اعتزال الفنانة عبلة كامل، ولكن مصادر مقربة من الفنانة نفت ذلك الأمر.

 

رغم حرصها الدائم على عدم الظهور فى الإعلام.. لقاء نادر لعبلة كامل تتحدث عن طموحها (فيديو)

فى أغنية Hello.. إيمان العاصى تجمع بين عبلة كامل وآديل وتستعين بابنتها (فيديو)

 

حساب على تويتر
حساب على تويتر
 
 
 
عبلة كامل
عبلة كامل

 

وتواصل موقع "اليوم السابع" مع الفنان القدير أحمد كمال، والد ابنتى النجمة عبلة كامل، والذى أكد أنه لا يعرف شيئا عن اعتزالها إطلاقا، ولا صحة لهذا الكلام، واصفا اعتزالها بالشائعة، وهو ما أكده أيضا المنتج الفنى غزال الشال، والذى تربطه علاقة صداقة وطيدة بالنجمة عبلة كامل، موضحا أنه لا صحة لاعتزال الفنانة الكبيرة، وأن آخر عمل جمعهما هو الجزء الخامس من المسلسل الشهير "سلسال الدم"، وأن لديها نية للعمل مرة أخرى بشرط تواجد العمل المناسب الذى تقدمه.

 

 

وكانت النجمة عبلة كامل أكدت أيضا لـ"اليوم السابع"، فى وقت سابق، فى تصريح خاص، خلال تصوير الجزء الأخير من المسلسل الشهير "سلسال الدم"، بأنه لا نية لديها لاعتزال الفن، وإذا وجدت لديها رغبة فى الإبتعاد تماما، يوما ما ستخبر الناس على الفور، لأنه حق الجمهور عليها.

 

وتعتبر الفنانة عبلة كامل من الفنانات التى تفضل الابتعاد عن الاأواء والصحافة ومعروف عنها أنها عقب انتهاء دورها في أي عمل سواء فيلم أو مسلسل تبتعد تماما ولا تتواصل مع أحد، فهى وقت التصوير شىء وبعد التصوير تحرص على أن تعيش حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام.

 

بعد شفائه نهائيًا من كورونا.. الفنان مصطفى درويش: سأزور قبر أمى (تفاصيل)

 

وشاركت الفنانة عبلة كامل، عام 2018 في الجزء الأخير من مسلسل "سلسال الدم"، فيما كان آخر ظهور سينمائي لها منذ نحو 10 سنوات كاملة ومن أشهر أفلامها "اللمبي"، واللى بالى بالك و"كلم ماما" و"خالتي فرنسا".

 

Short URL

الأكثر قراءة