الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:26 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"أتمنى أكون معاهم بمصر".. الفنانة رانيا شهاب تعلن إصابة والديها بفيروس كورونا

كتب محمد حسين
رانيا شهاب

رانيا شهاب

الأحد، 28 يونيو 2020 06:00 ص

أعلنت الفنانة المصرية الكويتية رانيا شهاب، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، عن إصابة والدها ووالدتها بفيروس كورونا المستجد.
 
ونشرت رانيا، صورة لها مع والدها ووالدتها عبر حسابها على موقع إنستجرام، قائلة: "بابا وماما اتصابوا بفيروس كورونا.. أرجوكم دعواتكم، هذا الأسبوع كنت أموت كل دقيقة وكل ثانية من خوفي عليهم وادعي وأصلي منذ أن عرفت الخبر". 
 
وقالت رانيا شهاب: "كنت أتمنى دقيقة أكون معاهم وأنا بالكويت وهم بمصر، كنت أبكي الدموع دم عليهم، والحمد لله عدو مرحلة الخطر والحين هم بفترة الشفاء". 
 
كيف رد محمد رمضان على تنبؤات لخبيرة أبراج عن تعرضه لحادث؟ (فيديو)
منى إش إش تعلن إصابة والدها الموسيقار حسن إش إش بفيروس كورونا (فيديو)
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بابا وماما اتصابو بفيروس كورونا ارجوكم دعواتكم😭 . . هالاسبوع كنت اموت كل دقيقه وكل ثانيه من خوفي عليهم وادعي واصلي من عرفت الخبر كنت اتمني دقيقه اكون معاهم وانا بالكويت واهم بمصر كنت ابجي الدموع دم عليهم 😭🤲🏻 والحمدلله عدو مرحله الخطر والحين اهم بفتره الشفاء واتمني من الله ان يحفظهم ويشفيهم وياخذ من عمري ويعطيهم 🤲🏻 ادعو لهم ان الله يشافيهم ويخليهم لي ويحفظهم من كل شر 🤲🏻. . محتاجه دعواتكم 🤲🏻🤲🏻

A post shared by رانيا شهاب 🦋 (@rania_shehab) on

 
وأضافت: "أتمنى من الله أن يحفظهم ويشفيهم ويأخذ من عمري ويعطيهم، ادعو لهم ان الله يشفيهم ويخليهم لي ويحفظهم من كل شر.. محتاجة دعواتكم".

كيف رد محمد رمضان على تنبؤات لخبيرة أبراج عن تعرضه لحادث؟ (فيديو)

Short URL

الأكثر قراءة