الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:16 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الفنان عباس أبو الحسن يعلق على إلغاء حظر التجوال.. اعرف قال إيه

كتب: محمد الأحمدى
الفنان عباس أبو الحسن

الفنان عباس أبو الحسن

الأحد، 28 يونيو 2020 03:00 ص

بعد إعلان الحكومة عن قرارات عودة بعض الأنشطة وعودة المقاهى والكافيهات، علق الفنان عباس أبو الحسن على هذه القرارات. 
 
"الجزار بيتغفل".. عباس أبو الحسن ينشر صورة مفبركة لـ علاء مبارك والجمهور ينتقده
 
عباس أبو الحسن: محمد رمضان اتحبس فى "نزلة السمان" وباسم سمرة أنقذه
 
 
وعبر حسابه الرسمي على Twiiter وكتب أبو الحسن معلقاً:"قرار الفتح الكامل المتخفي خلف قناع الفتح الجزئي وكمية القواعد والشروط والقوانين المحددة لإرتياد الجماهير أماكن الترفيه العامة الجماعية كالشواطئ والنوادي والقهاوي والمطاعم هي بمثابة ورقة توت لن تحمي بقدر ما ستسبب فوضي عارمة وكم هائل من السجال والشجار والخناقات في تلك الأماكن".
 
عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن
وكان عباس أبو الحسن، قد شارك مؤخرًا، في فيلم الكنز 2" وهو من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شريف ‏عرفة، ويشارك في البطولة محمد سعد وروبي وأحمد رزق وهاني عادل ‏وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل، وعدد كبير من الممثلين، ‏والفيلم من إنتاج وليد صبري.
 
وفى سياق متصل، تعرض الفنان عباس أبو الحسن، الذى قام بتجسيد شخصية "الجزار" فى فيلم مافيا مع الفنان أحمد السقا، لموقف محرج وهجوم من متابعيه، بعدما قام بنشر صورة مفبركة لـ علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق الراحل محمد حسنى مبارك.

 

الفنان عباس أبو الحسن ينشر صورة مفبركة عن الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك
الفنان عباس أبو الحسن ينشر صورة مفبركة عن الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك

 

حفيد مبارك ينعى جده: "ربنا طول فى عمرك لحد ما شوفت كل أعدائك اللى تآمروا عليك بالسجون"

هكذا نعى المشير طنطاوى الرئيس الأسبق حسني مبارك وقدم العزاء لأسرته (صورة)
 
 

الصورة التى نشرها عباس أبو الحسن، والتى انتشرت على منصات التواصل الاجتماعى كالنار فى الهشيم، تزعم أن علاء مبارك نشر صورة للرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، وكتب عليها: "أبى لن يكرره الزمن".

 

أما عباس أبو الحسن، الذى اشتهر بمقولة "الجزار مش سهل" فى فيلم "مافيا"، فقد تعرض لهجوم من متابعيه على منصات التواصل الاجتماعى، لقيام بنشر هذه الصورة المفبركة، دون أن يتأكد من صحتها.

 

صورة مفبركة لـ علاء مبارك بعد رحيل الرئيس الأسبق
صورة مفبركة لـ علاء مبارك بعد رحيل الرئيس الأسبق

 

مبارك وصورته فى الصحافة العالمية.. كتاب للزميلة إنجى مجدى.. اعرف تفاصيله

 
يشار إلى أن الفنان عباس أبو الحسن، قد شن مؤخرا هجوماً على الفنان محمد رمضان، بعد تصريحاته بشأن الفنان باسم سمرة، أثناء استضافته في برنامج "التاسعة" مع وائل الإبراشي على القناة الأولى المصرية.
 
هجوم على عباس أبو الحسن بسبب الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك
هجوم على عباس أبو الحسن بسبب الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك

 

وكشف عباس أبو الحسن، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن موقف لمحمد رمضان أثناء تصوير أحد الأعمال الدرامية، قائلاً: "هو رصله تمام بس باسم نسي يفكره لما المتنمبر ضرب عيل كان عايز يتصور معاه أثناء تصوير مسلسل في نزلة السمان وبوظله وشه من 5 سنين، وطلع ابن عيلة كبيرة جدًا في النزلة وقاموا مولعين في 4 عربيات من التصوير وحبسوهم وهو معاهم جوه الشقة، اللي كانوا بيصوروا فيها بالبوديجاردات بالكرو، واستنجد بباسم سمرة في نص الليل وإن اللي خلص القصة دي هو باسم سمرة، وهو الوحيد اللي قدر يفك أسرهم بعلاقاته واسمه، وأن الشبح على الشاشة حاجة وفي الحقيقة حاجة تانية خالص".

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان، أثار جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية، بعد موقفه مع الطيار الذي فصل عن عمله مدى الحياة، بسبب تصوير "رمضان" في الطائرة، وشن الجمهور جهوماً شديدًا عليه في حملة بعنوان "قاطعوا محمد رمضان".

 

Short URL

الأكثر قراءة