الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:19 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد حذفه نسخة هنا يسرى من "بنت الجيران" على يوتيوب.. حسن شاكوش: حافظت على حقى

كتب محمد حسين
حسن شاكوش

حسن شاكوش

السبت، 27 يونيو 2020 10:00 م

أزمة أثيرت خلال الأيام الماضية بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهنا ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري بسبب غنائها "بنت الجيران" وحققت بها تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذى سبب على ما يبدو إزعاجًا لشاكوش، فلجأ إلى حذفها من على موقع اليوتيوب.
 
وعلق حسن شاكوش، على حذف الـ"كوفر" الذي صنعته المطربة هنا إبراهيم يسري بدمجها من أغنية "بنت الجيران" و"DANCE MONKEY"، وقال إن فكرة تحويل الأغنية لم تتم من خلال التواصل معه أو مع إدارة أعماله كي يتم تنفيذها، أن الاستئذان كان أمرا هاما قبل إصدار هذا "الكوفر".
 
ابنة إبراهيم يسرى تغنى "بنت الجيران".. وحسن شاكوش يحذفها من يوتيوب (فيديو)
 
وقال شاكوش، إن لجأ إلى حذف الأغنية كي لا يضيع حقه وللحفاظ عليه؛ لأنه لن يصمت على حقه، مشيرًا إلى أنه بالفعل تم التواصل معه من جانب هنا إبراهيم يسري ولكن جاء هذا بعد تقديمها فكرة "الماشاب"؛ إذ استخدمت وصنّاعها أغنية "بنت الجيران" دون وجه حق، حسبما نقل موقع "فوشيا" عنه.
 
وكانت هنا ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، خطفت انتباه الجمهور بعد قيامها بغناء مهرجان "بنت الجيران" لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد دمجها مع أغنية DANCE MONKEY، وحققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل.
 
وبعد طرح هنا، الأغنية على صفحات "فيسبوك" و"إنستجرام" وحققت في أول يوم أكثر من 100 ألف مشاهدة، لكن يبدو أن هذا النجاح أزعج المطرب حسن شاكوش الذي لجأ إلى حذفها من على موقع اليوتيوب.
 
وحسب برنامج "The Insider بالعربي" على قناة "دبي"، فإن الأغنية أثارت استياء حسن شاكوش الذي عمل على حذفها من موقع Youtube ورفض محاولات التواصل معه لحل الموضوع.
 
لكن القائمون على الأغنية، لم يتمكنوا من حذف مقطع الفيديو من حساب هنا يسري على إنستجرام، وبعد نشره أدهشت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصوتها العذب وهي تغني الأغنيتين بعدما أجرت تعديلات في توزيع أغنية "بنت الجيران" التي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية.
 
Short URL

الأكثر قراءة