الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:41 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

جدل الإمبراطور.. كيف يرى طارق الشناوى مسلسل أحمد زكى واختيار محمد رمضان لبطولته؟ (فيديو)

كتب محمد حسين
محمد رمضان وأحمد زكى

محمد رمضان وأحمد زكى

الثلاثاء، 23 يونيو 2020 07:00 م

قال الناقد الفني الكاتب طارق الشناوي، إن مسلسل الإمبراطور الذى سيتم إنتاجه عن الفنان الراحل أحمد زكي سيثير جدلا كبيرًا، موضحًا أن شخصياته المرتبطة بحياة الراحل تعيش معنا ونعرفها.
 
واعتبر خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة العربية الحدث، أن "النجم محمد رمضان يصلح للدور من وجهة نظرى، ويجب أن نترك التجربة العملية هي من تحكم".
 
ورأى طارق الشناوى، أن بعض محبي أحمد زكي يتصورون من فرط حبهم أن المسلسل يمكن أن يسيء لأحمد زكي، لكن من سيدفع الثمن إذا كان المسلسل رديئا هو الفنان محمد رمضان، الذى أعلن عن قيامه بدور أحمد زكي والمخرج والمنتج والكاتب، كما حدث مع أعمال أخرى كانت دون المستوى المرجو.
 
 
ولفت الناقد الأدبى إلى أن الكاتب بشير الديك كانت تجمعه صداقة بالراحل أحمد زكي، واختيار بشير موفق جدًا، فموهبة بشير ككاتب درامى كبير هو أحد المرجعيات الرئيسية لحياة أحمد زكي.
 
بشرى تعلق على تجسيد محمد رمضان شخصية أحمد زكى.. اعرف قالت إيه (فيديو)
شقيق هيثم أحمد زكى يحصن والدته من "الإمبراطور".. لماذا رفض تجسيد شخصيتها بالمسلسل؟
 
وكان جدل كبير أثاره النجم محمد رمضان بعد إعلانه تجسيد دور النجم الراحل أحمد زكي في عمل يتناول سيرته الذاتية، حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض لاختيار محمد رمضان.
 
واستقرت شركة سينرجى المنتجة لمسلسل محمد رمضان الجديد، على الكاتب بشير الديك، لكتابة مسلسل "الامبراطور" أحمد زكى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

 

Short URL

الأكثر قراءة