الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:03 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فى عيد ميلادها الـ48.. اعرف لماذا ترفض نرمين الفقى الزواج حتى الآن

كتب محمد حسين
نرمين الفقي

نرمين الفقي

الأحد، 21 يونيو 2020 06:00 م

يصادف الأحد، عيد ميلاد الفنانة نرمين الفقي، والتي أكملت عامها الـ48، فهي من مواليد 21 يونيو 1972، ورغم كونها من الفنانات الجميلات، لكنها لم تتزوج حتى الآن.
 
 
وفي لقاء تليفزيوني، كشفت الفنانة عن أسباب عزوفها عن الزواج، وقالت: "الناس متخيلة إني عندي مجال واسع أشوف عرسان كتير، ووقتي وشغلي وأمي واخد كل وقتي، أنا ماعرفتش أعمل الوسط بين إني أكون أم وبين شغلي، وباروح المسرح وعندي تصوير".

 

لهذا السبب استفادت نرمين الفقى من الشائعات

 
وقالت الفقي، خلال لقائها مع برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائية "dmc"، أن كثيرًا تقدموا للزواج بها، وحتى الآن يتقدم إليها كثيرون، وشاهدت الكثير من نماذج الرجال المختلفة، مشيرة إلى أن أية سيدة مقبلة على الزواج ترغب في أن تعيش في مستوى اجتماعي جيد وحياة كريمة، وزوجها ينفق عليها.
 
 
وأضافت الفنانة: "فيه ناس اتقدمت لي مش هما المليارديرات أوي، واتقدم لي ناس كويسة وناس ما تنفعش خالص، لكن الواحدة كل ما بتكبر كل ما بتبقى عقلانية أكثر".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#النهارده#عيد_ميلادي#كل~سنه_و#انا#طيبه#

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

 
واحتفلت الفنانة نرمين الفقى الأحد بعيد ميلادها ونشرت فيديو من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".وعلقت نرمين قائلة: "النهاردة عيد ميلادى كل سنة وأنا طيبة".
 
Short URL

الأكثر قراءة