الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:50 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

نجيب ساويرس يعلق على اختيار محمد رمضان لتجسيد شخصية أحمد زكى.. اعرف التفاصيل

كتب: محمد الأحمدى
المهندس نجيب ساويرس

المهندس نجيب ساويرس

الأربعاء، 17 يونيو 2020 02:30 م

بعد إثارة الجدل خلال الفترة الأخيرة حول تجسيد الفنان محمد رمضان لشخصية أحمد زكى، حيث علق نجيب ساويرس على هذا الأمر.

 

"ضيّع البلد وأفلس الشركات وفضحنا أمام إسرائيل".. ساويرس يهاجم جمال عبدالناصر

محمد هنيدي يطالب نجيب ساويرس بشراء تويتر.. ورجل الأعمال: بيخسر

 

وكتب ساويرس عبر حسابه الرسمى على Twitter:"أنا قابلت أحمد زكى كتير وعارف شخصيته ومحمد فيه منه كتير وممثل جامد والموضوع ملوش علاقة بصداقتى".

 

 

وفى سياق متصل، أعلن الكاتب الكبير وحيد حامد عن اتفاق مبدئي بينه وبين المخرج محمد سامي لكتابة مسلسل يحكي قصة حياة الفنان الكبير الراحل احمد زكي للعرض في موسم رمضان المقبل.

 

وأعلن أن المرشح للعب الدور هو الفنان محمد رمضان وهو الامر اختلف عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مرحب باختيار رمضان وما بين رافض بشدة.

 

بعد إعلان الكاتب وحيد حامد، ظهر هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعنوان "رمضان أحسن من زكى" واتهم البعض الفنان محمد رمضان بتدشينه الهاشتاج والذى يعد إهانة للراحل الكبير أحمد زكى.

 

من جانبه، نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، تدوينة كتبها الفنان القدير نبيل الحلفاوي الذى قال فيها ان هناك من يسعي لتعرض محمد رمضان لهجوم عنيف فقام بتدشين هاشتاج رمضان احسن من زكي.

 

وتابع الحلفاوى فى تدوينته أنه يثق أن محمد رمضان لا علاقة له بهذا الهاشتاج بدليل كم الهجوم الشديد الذي يتعرض له، واصفا ما يتعرض له رمضان بجملة" جديدة دي".

 

وأكد محمد رمضان علي صحة كلام الحلفاوي وقال عبر حسابة الرسمي علي الفيسبوك، إن تحليله صحيح 100% وان الهاشتاج محاولة خبيثة للإيقاع بينه وبين جمهور ومحبى الفنان الكبير احمد زكي منذ إعلانه عن تجسيده لقصة حياته في مسلسل يحمل اسم "الإمبراطور" للعرض في رمصان 2021.

Short URL