الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:42 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مع المخرج محمد سامى.. أحمد السقا ينشر صورة أثناء التحضير لعمل فنى جديد

كتب: محمد الأحمدى
أحمد السقا ومحمد سامى

أحمد السقا ومحمد سامى

الأربعاء، 10 يونيو 2020 11:00 م

دائما ما يهتم مشاهير الفن والرياضة بالتواصل مع جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث نشر الفنان أحمد السقا صورة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

بعد إجرائهما تحليل "كورونا".. أحمد السقا: "أنا وزوجتى بخير"

بعد 13 عاماً من عرضه.. أحمد السقا ينشر كواليس تصوير فيلم "الجزيرة"

 

ونشر السقا، صورة تجمعه بالمخرج محمد سامى، أثناء عملها على تحضير لعمل فنى، حيث وضعت أمامهما الأوراق، وبدا عليهم الانهماك الشديد فى العمل، وهو ما يشير إلى وجود عمل فنى جديد يجمعهما فى الفترة المقبلة.

 

 ولم يعلق أحمد السقا بكلمة واحدة على الصورة، فيما رد مجموعة من الفنانين على الصورة فى التعليقات من بينم حمدى المرغنى والذى علق قائلا: "مستنين مفاجأة من العيار التقيل زى ماعودتنا يا فارس الفن المصرى مع المُبدع"، وقال رامى جمال: "بالتوفيق يا فارس".

 

السقا
السقا ومحمد سامى
 

وفى سياق متصل، طمأن الفنان أحمد السقا محبيه وجمهوره على الحالة الصحية له ولزوجته الإعلامية مها الصغير، بشأن إصابتهما بفيروس "كورونا".

 

ونشر السقا، عبر حسابه على "إنستجرام"، من خلال خاصية الإستوري: "أنا وزوجتي بخير الحمد لله، والتحليل طلع وكله تمام الحمد لله وربنا يشفي كل من أصيب".

 

اقرأ المزيد:

بعد انتقال العدوى للإعلامية دينا حويدق.. ما حقيقة إصابة أحمد السقا وزوجته بكورونا؟

نجل "السقا" ينشر صورة تجمعه بوالدته من طفولته.. وهكذا علق والده (صورة)
 

وجاء ذلك بعد إصابة الإعلامية دينا حويدق بفيروس "كورونا"، وكانت مها الصغير من المخالطين لها، إذ تتشاركان في تقديم برنامج "its show time" على قناة cbc.

Short URL