الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:53 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الفنانة هنا الزاهد تعتذر لشقيقتها على إنستجرام.. اعرف السبب

كتب: محمد الأحمدى
الفنانة هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد

السبت، 06 يونيو 2020 06:00 م

دائما ما يهتم المشاهير والفنانين بالتواصل مع جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث نشرت الفنانة هنا الزاهد مع شقيقتها فرح تهنأها بعيد ميلادها.

 

هنا الزاهد بـ لوك جديد.. هل غيرت الفنانة لون شعرها وقصته؟ (صور)

مسلسلات رمضان 2020.. أحمد فهى يسخر من هنا الزاهد فى "رجالة البيت" (فيديو)

 

نشرت هنا عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صورة مع شقيقتها وكتبت معتذرة لها لأنها ليست معها لتحتفل بها، وتمنت لها عاما سعيدا ووصفتها بأنها أجمل فتاة على وجه الأرض.

 

وكانت الفنانة هنا الزاهد شاركت في موسم دراما رمضان 2019، من خلال بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات"، ‏بجانب ‏كلا ‏من ‏زوجها ‏الفنان ‏أحمد فهمي، والفنان محمد عبد الرحمن "توتا"، وعدد كبير من ضيوف الشرف خلال الحلقات

.

هبة مجدى
 الفنانة هنا الزاهد 

 

وفى سياق متصل، ظهر الفنان أحمد فهمي خلال الحلقة الثامنة من مسلسل "رجالة البيت"، وهو يسخر من صوت زوجته الفنانة هنا الزاهد، وذلك فى أحد مشاهد الحلقة، حيث جلس تيمون والذى يقوم بدوره أحمد فهمى وبومبا الذى يقوم بدوره أكرم حسنى، للتفكير فى طريقة لإفساد زواج والد الأول عيد  من والدة الثانى فرح بعدما اتفقا على الزواج.

 

ويشتكى بومبا لتيمون بأن يضع حداً لتصرفات والده لأن يظل يكلم والدته فى التليفون ليلاً،، فرد عليه تيمون بأنه من الممكن أن تكون والدته تتحدث مع محمد الشرنوبى فى التليفون وليس والده، ليأتى رد بومباً أن والدته يستحيل تفعل ذلك لأن الشرنوبى أصغر منها بكثير وأنها تحدثت معه فقط لطلب رقم أحمد مالك لأنها من معجبيه.

 

Short URL

الأكثر قراءة