الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 11:02 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الفنان محمود ياسين يتصدر جوجل بسبب خطأ فى ويكيبيديا.. اعرف إيه اللى حصل

كتب: محمد الأحمدى
الفنان محمود ياسين

الفنان محمود ياسين

الخميس، 04 يونيو 2020 12:00 م

تصدر اسم الفنان القدير محمود ياسين، محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، وسادت حالة من الغضب بين عائلته، بسبب خطأ فى تاريخ ميلاده على موقع ويكيبيديا.
 
واعتبر عمرو محمود ياسين، الخطأ الذي تعتمده ويكيبيديا معلومة مغلوطة، خاصة وأن المواقع الإخبارية تستقي تواريخ الميلاد تحديدًا من خلاله، وأنه بسبب الخطأ في ويكيبيديا يتواصل الخطأ للمواقع، حيث قام عمرو محمود ياسين بتصحيح الخطأ معلنًا أن تاريخ ميلاد والده محمود ياسين هو الثاني من يونيو.
 
 
ومن خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، كتب عمرو محمود ياسين تصحيحًا لخطأ عيد ميلاد والده محمود ياسين، معلنًا تمنياته بأن يتم إصلاح ذلك الخطأ، فكتب قائلًا: "نفسي الويكيبيديا وبعض المواقع تصلح تاريخ ميلاد الوالد، مش عارف جابوا 19 فبراير ده منين!".
 
وأضاف عمرو محمود ياسين قائلًا: "2 يونيو هو عيد ميلاد محمود ياسين، أبويا الغالى اللي من غيره لم أكن لأسوى أي شيء ربنا يحفظك ويطيل في عمرك ويخليك ليا، كل سنة وأنت طيب".
 
عمرو محمود ياسين يكشف حقيقة غيرة ياسمين عبد العزيز من ريهام حجاج
 
 
 
رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة الخلاف بين والدها والزعيم عادل إمام.. اعرف إيه اللى حصل
 
واستطاع عمرو محمود ياسين أن يصل بمنشوره إلى إدارة ويكيبيديا التي قامت بتصحيح الخطأ، وتم تدوين تاريخ 2 يونيو على اسم محمود ياسين عبر موقعها كي يتسنى للجمهور معرفة يوم ميلاد الفنان المصري الكبير.
 
من جهة أخرى، كافأت محافظة بورسعيد التي شهدت مولد النجم محمود ياسين ابن موطنها بإعلان إطلاق اسم محمود ياسين على القاعة الكبرى بمسرح المركز الثقافي في أوبرا بورسعيد بمناسبة ذكرى ميلاده.
 
ونشرت الصفحة الرسمية للشؤون الثقافية والفنية بمحافظة بورسعيد رسالة جاء فيها: "إلى أسرة النجم الكبير والفنان القدير محمود يس ابن بورسعيد .. نتشرف بأن نزف إليكم بكل الفخر والسعادة نبأ قرار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إطلاق اسم نجم مصر والوطن العربي الفنان القدير محمود ياسين على القاعة الكبرى بمسرح المركز الثقافي (أوبرا بورسعيد) تكريمًا لسيادته على مشوار عطائه الفني وتتويجًا لدوره في إثراء الحركة الفنية بأعماله الخالدة فى السينما والمسرح والتليفزيون".
Short URL

الأكثر قراءة