الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:10 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بلاش كلمات النعى.. اعرف نصيحة أمير طعيمة لمتابعيه بشأن كيفية التعامل مع مصابي كورونا

كتب: محمد الأحمدى
الفنان أمير طعيمة

الفنان أمير طعيمة

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 11:00 م

وصل فيروس كورونا إلى أغلب الأماكن فى القرى والمدن والمحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، فيما يحاول العديد من المشاهير والفنانين ووسائل الإعلام تقديم نصائح إلى المواطنين طوال الوقت لمواجهة الفيروس القاتل.

 

اقرأ أيضًا...

أمير طعيمة: "اللى يجيب سيرة جيشك دوس عليه بجزمتك وافعصه زى الصرصار"

أمير طعيمة عن ضيوف رامز جلال: اللى مش عاجبه يعمل زى آثار الحكيم

 

وناشد الشاعر الغنائى أمير طعيمة المواطنين، بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من كورونا، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" عدة نصائح بشان كيفية التعامل مع مصابي كورونا.

 

وقال: "لما حد يصاب بكورونا بلاش مواساته بكلمات اشبه بالنعي، نسبة الشفاء الحمد لله عالية، وكلماتك ممكن تحسسه بخطورة اكبر من اللى مكتوب له يمر بيها ، ده غير ان فيه مصابين بقوا بيداروا؛ لانهم بقي بيحسوا إن دي حاجة لازم تتدارى".

 

واختتم طعيمة: كلماته "ربنا يسترها علينا جميعا وخدوا حذركم".

الفنان أمير طعيمة
الفنان أمير طعيمة

 

وفي موسم رمضان 2020، تعاون أمير طعيمة مع 7 من كبار نجوم الغناء فى الموسم الرمضاني، ما بين تترات أعمال درامية وإعلانات.

 

وفى سياق متصل، كان الشاعر الغنائى أمير طعيمة، غرد عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "ده الفرق بين اللي بيموت بطل، و بين اللي بيموتوا وهُم بيهربوا فى الصحراء زى الفئران".

 
ووجه  طعيمة رسالة إلى المصريين بعد الحلقة 28 من مسلسل الاختيار قائلا: "بعد ما شفت بعينيك نقطة من بحر الحقيقة، اللي يجيب سيرة جيش بلدك دوس عليه بجزمتك وافعصه زى الصرصار. نحتسبكم عند الله شهداء وربنا يربط على قلب أحبابكم".
 
 
35983-6
 
مسلسل الاختيار، يسرد قصة شهيد الصاعقة أحمد منسي، قائد الكتيبة 103، الذي اُستشهد على أيدي التكفيريين في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح عام 2017.
 
 
المسلسل من سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وسارة عادل، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم محمد إمام، وأحمد رزق، وآسر ياسين، وإياد نصار وكريم محمود عبدالعزيز.

 

Short URL

الأكثر قراءة