الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:53 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الإنسانية لا تعرف التفرقة بين الألوان.. هكذا تحدث أحمد صلاح حسنى عن أحداث أمريكا

كتب: محمد الأحمدى
أحمد صلاح حسنى

أحمد صلاح حسنى

الخميس، 04 يونيو 2020 08:00 ص

تشهد الولايات المتحدة الأمريكية الأيام الأخيرة، مجموعة من الاحتجاجات على خلفية مقتل شاب من ذوى البشرة السمراء "جورج فلويد" على يد رجل شرطة أمريكى وضع ركبته على رقبته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتسبب ذلك الأمر فى احتجاجات حاشدة ومواجهات عنيفة بين المحتجين وقوات الشرطة.

 

"زعلان رغم إنه تمثيل".. أحمد صلاح حسنى يعلق على وفاة إنعام سالوسة فى "الفتوة"

أحمد صلاح حسنى يتحدث عن مشاهد الصراع فى مسلسل الفتوة.. اعرف قال إيه

 

وأكد الفنان أحمد صلاح حسنى أن الإنسانية لا تعرف التفرقة بين الألوان، رافضًا التعامل بعنصرية بين البشر.

 

ونشر الفنان أحمد صلاح حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة ليدين أحدهما سوداء والثانية بيضاء، معلقا عليها قائلا: "الإنسانية لا تعرف ألوان.. العنصرية.. لا للعنصرية.. الإنسانية.. كلنا واحد".

 

 

وعاشت الولايات المتحدة الأمريكية قرابة أسبوع من الفوضى والتخريب إثر تزايد عمليات النهب والسلب التى تزامنت مع موجة الاحتجاجات المندلعة على خلفية واقعة قتل المواطن الأمريكى من أصل أفريقى جورج فلويد، أثناء اعتقاله من قبل الشرطة فى مدينة مينيابوليس، وخلال هذه المرحلة من عدم الاستقرار وقع عدد كبير من جرائم السرقة وإتلاف المنشآت الخاصة والعامة بينما تنشغل الشرطة فى مواجهات متعددة.

 

ومن جانبه، استغل مخربون حالة الاحتجاجات العارمة للتنديد بمقتل جورج فلويد، أثناء اعتقاله من الشرطة، ونهبوا معرض سيارات مرسيدس، حيث رصد مقطع فيديو نقلته شبكة "العربية"، المخربون وهم يسرقون سيارات مرسيدس من طرازات مختلفة، بينما ظهر ساحة عرض السيارات خاوية تمامًا.

 

Short URL

الأكثر قراءة