الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:35 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فى أولى حلقات برنامجه بعد إجازة العيد.. هكذا قلد عمرو أديب "نجلاء" فى مسلسل "بـ 100 وش"

كتب: محمد الأحمدى
الإعلامى عمرو أديب

الإعلامى عمرو أديب

السبت، 30 مايو 2020 09:00 م

بعد ظهور الإعلامى عمرو أديب في أولى حلقات برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، بعد إجازة عيد الفطر المبارك، قلّد الإعلامي عمرو أديب، الفنانة دنيا ماهر، على الهواء مباشرة.

 

"كنت بلالى والناس تبصلى وتضحك".. عمرو أديب يعلق على ارتفاع إصابات كورونا فى مصر

عمرو أديب: حركة الطيران فى مصر قد تعود مطلع شهر يوليو المقبل

 

وكان فريق إعداد البرنامج طالب بضرورة الخروج لفاصل إعلانى، فيما رد عمرو أديب ساخرا: "كنت مستريح والله وقاعد في البيت لا حد بيقولي لا فاصل ولا ماصل ولا واصل ولا لا قريب ولا غريب ولا حبيب ولا حد يقولي حاجة"، وذلك على طريقة "نجلاء" فى مسلسل "بـ 100 وش".

 

 

وعن رأيه في دور "نجلاء" الذي جسدته دنيا ماهر في المسلسل، قال: "الست دي كانت هايلة على فكرة ممثلة عبقرية.. المسلسل كله كان حلو".

 

جدير بالذكر أن المسلسل شارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏.‎

 

وفى سياق متصل، ينتظر الكثير من المشاهدين مواعيد العرض الثانى للمسلسل.

 

وأعلنت الفنانة نيللى كريم عن موعد العرض الثاني لمسلسل "بـ100 وش"، الذي عرض في السباق الدرامي في شهر رمضان الماضي.

 

الفتوة والبرنس ولعبة النسيان.. كيف تناولت مسلسلات رمضان الخيانة؟

16 ساعة تصوير يوميا للانتهاء من مسلسل بـ 100 وش

 

وكتبت نيللى كريم من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "العرض التاني لمسلسل بـ 100 وش، ابتداء من الأحد المقبل على قناة mbc 1 الإذاعة: 5 مساءً إعادة أولى: 3 فجرًا إعادة ثانية: 7 صباحًا من الأحد إلى الخميس المواعيد بتوقيت مصر".

 

 
 

العرض التاني لمسلسل بـ 💯 وش ، ابتداء من الأحد المقبل علي قناة mbc 1

الإذاعة : 5 مساءً
إعادة أولي : 3 فجراً
إعادة ثانية : 7 صباحاً
من الأحد إلي الخميس

المواعيد بتوقيت مصر @AsserYassin

 

 

مسلسل "بـ100 وش" شارك في بطولته كل من آسر ياسين وشريف الدسوقى وتأليف عمرو الدالى وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول عصابة تنصب على الناس بهدف كسب الكثير من المال.

 

وفى سياق متصل، فاجأ النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مصطفى درويش، بطل مسلسل «بـ100 وش» برسالة طريفة، وذلك بعد الحلقة الأخيرة من أحداث المسلسل.

 

اقرأ أيضا:

هل يختفى فيروس كورونا من العالم من دون لقاح كما يقول ترامب؟

متحدث مجلس الوزراء: ارتداء الكمامة "إجبارى" الفترة المقبلة

توجيهات رئاسية للحكومة بإعادة جميع المصريين العالقين فى الخارج قبل عيد الفطر (تفاصيل)

 

وبدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل «بـ100 وش»، الذي يتناول حياة عصابة للنصب بقيادة سكر وعمر، بتنفيذ عملية باسم الأمير (لؤي عمران)، بعدما انتحل سباعي (شريف الدسوقي) ورضوى (زينب غريب) شخصيات الورثة بالتعاون مع سكر (نيللى كريم)، للحصول على 800 مليون جنيه، وبالفعل نجحت العملية.

 

وقامت العصابة بتحويل الأموال إلى أسامة عطوة، لتحويلها إلى سويسرا. بينما قامت مباحث الأموال العامة بالتحقيق مع نجلاء (دنيا ماهر)، حتى اعترفت على باقي أفراد العصابة.


في حين تزوج حمادة (إسلام إبراهيم) نادية، شقيقة سكر، أثناء ركوب العصابة الطائرة المتجه إلى سويسرا، حتى تفاجأ عمر (آسر ياسين)، بعدم وجود فتحى (مصطفى درويش)، الذي قام بخيانة العصابة مع أسامة عطوة، والحصول على 300 مليون جنيه، وتم القبض على سامح (محمد عبدالعظيم) أثناء هروبه إلى بلد أفريقية وشهدت الحلقة هروب العصابة إلى سويسرا، ولكن بدون أموال مما دفعهم إلى العمل بشوارع البلاد.

 

ونشر «درويش» صورة له عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، وأرفقها بتعليق: "أنا فتحي بتاع زمان أنا شبح العالم بحبكم يا عصابتى"، ليعلق «صلاح»: «قلبي وأهل بيتي كلهم غضبانين عليك».

Short URL

الأكثر قراءة