الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 09:00 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فى ظل أزمة كورونا.. مؤسسة لندن للحيوانات: ميجان ماركل تعمل سرا لجنى الأموال (تفاصيل)

كتبت : شيماء عبد المنعم
ميجان ماركل

ميجان ماركل

الأحد، 31 مايو 2020 05:00 ص

كشفت مؤسسة لندن للحيوانات، أن دوقة ساسكس ميجان ماركل، كانت تعمل سرا في خدمة إنقاذ الحيوانات بلندن "مايهيو"، والتي تكافح من أجل التمويل وسط أزمة فيروس "كورونا".

 

وقالت المسئولة الإعلامية في المؤسسة الخيرية سارة هاستيلو لمجلة "نيوزويك"، إن ميجان، 38 عامًا ، كانت على اتصال برعايتها بالمؤسسة طوال الأزمة، وأضافت أنها لا تستطيع إعطاء تفاصيل الاتصال، لكنها قالت إن ماركل محبة للحيوانات ولديها شغف بها.

 

"لسه معادي مجاش".. هكذا كان يستنكر حسن حسنى شائعات وفاته (فيديو)

 

ويوضح موقع المؤسسة الخيرية أن ميجان بحاجة ماسة إلى أموال إضافية لشراء الإمدادات حتى تتمكن من مواصلة عملها مع الحيوانات، ووفقًا لنيوزويك، كانت الدوقة تجري مكالمات سرية مع مايهيو، التي تعاني حاليًا من صعوبات مالية بسبب الأزمة الصحية العالمية.

 

وكانت قد طلبت "مايهيو" بشكل عاجل المساعدة في تمويل شراء الطعام بالإضافة إلى علاج البراغيث والديدان للكلاب، وقالت سارة هاستيلو :"لا نتلقى أي دعم حكومي أو أي شيء، لذلك نعتمد بشكل كامل على التبرعات العامة".

 

img

 

وردًا على ذلك، قال عضو من فريق ساسكس، إن ميجان ماركل على اتصال وتعمل مع المنظمة في هذا الوقت، وأضاف أن المنظمة كانت أكثر من جمعية خيرية للحيوانات وأنها كانت تدعم العديد من الأشخاص الآخرين في المجتمع خلال الوباء، حيث تساعد المشردين والضعفاء على الاحتفاظ بالحيوانات الأليفة.

Short URL

الأكثر قراءة