الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 12:53 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد "وهنغنى كمان وكمان".. إليسا تطرح "قهوة الماضى"

كتبت : شيماء عبد المنعم
إليسا

إليسا

الخميس، 28 مايو 2020 01:00 ص

طرحت شركة "روتانا" أغنية جديدة للنجمة اللبنانية إليسا بعنوان "قهوة الماضي" بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهي من ألبومها الجديد المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 

اقرأ المزيد:

بصورة أبيض × أسود.. محمد منير يتحدث عن المخرجة علوية زكى بكلمات مؤثرة

بـ"الكمامة".. الكينج وتامر حسنى يواجهان كورونا فى أوبريت "أنت أقوى"

 

وتفاعل الجمهور ومحبو النجمة إليسا على مواقع التواصل الاجتماعي مع أغنيتها الجديدة، مشيرين إلى أنها أرجعت ذكريات جميلة مضت، ولحظات مؤثرة فقدت، وقلبت المواجع وفق وصفهم، وسط إشادات واسعة بذوق اختيارها ومفاجأتها لهم.

 

 

وتفاعلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مع أغنية قهوة الماضي، قائلة: "ألف مبروك الأغنية الجديدة .. رجعتيني لأيام القهوة مع بيي الله يرحمه الصبح بكير قبل ما نروح عل جامعة والشغل ... كانت أحلى أيام وشو طيبة كانت هل قهوة من أيديه ... عطول أغانيكي بيلمسوا فينا مشاعر مدفونة وحنين للحظات قديمة ... ‎قهوة الماضي".

 
فيما علق أحد المتابعين قائلاً: "صاحبة الإحساس والذكاء فى الاختيار ولا مرة خذلتينى كل مرة بتكوني على قدر المسئوليه وكل مره بتبهرينا بإحساسك.. مبروك يا حبيبتى ‎قهوة الماضي.. وشكرا إنك فى حياتنا وشكرا على الراحة النفسية اللى بتقديمها لينا".

 

وكانت قد طرحت إليسا مؤخرا أغنية "هنغني كمان وكمان" على طريقة الفيديو كليب من الحجر المنزلي وظهرت في الكليب النجمة هيفاء وهبي من منزلها أيضاً، وحققت الأغنية ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة، وهي من كلمات شادي نور، ألحان محمد يحيى، توزيع موسيقى إلهامي دهيمة.

Short URL

الأكثر قراءة