الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:00 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بعد عمليات التجميل.. حبيب كلوي كاردشيان يعلق علي تغير ملامحها

كتبت : شيماء عبد المنعم
كلوى كاردشيان

كلوى كاردشيان

الأربعاء، 27 مايو 2020 12:00 م

تشتهر بنات كاردشيان بعشقهن للأزياء والموضة وكل الأمور المتعلقة بالجمال، والنظر إلى صورهن قبل عام سيظهر مدى التغير الكبير الذي طرأ على أشكالهن من ناحية خضوعهن لعمليات التجميل ونحت الأجسام وتغيير اللوكات.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

location: under bitches skiiiinnnnn 💋

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on

 

بصورة أبيض × أسود.. محمد منير يتحدث عن المخرجة علوية زكى بكلمات مؤثرة

بـ"الكمامة".. الكينج وتامر حسنى يواجهان كورونا فى أوبريت "أنت أقوى"

 

وتعتبر كلوي كاردشيان من فتيات العائلة اللواتي أحدثن الكثير من التغييرات على شكلها مؤخرًا، خصوصًا بعد إنجابها لطفلتها الأولى "ترو تومبسون" في عام 2018 من حبيبها السّابق لاعب كرة السلة العالمي "تيرستان تومبسون".

 

ولاحظ المتابعون بأنها خضعت لعملية تجميلٍ في أنفها، فضلًا عن خضوعها لـ"دايت" صارم لأجل استرجاع جسدها الرّشيق بعد الحمل والولادة، وها هي اليوم تحدث تغييرًا جديدًا على شكلها.

 

وكلوي  نشرت صورة جديدة عبرعلى إنستجرام،  كشفت من خلالها بأنها تخلت عن خصلات شعرها الشقراء البلاتينية، واعتمدت اللون الذهبي لستايل شعرها الجديد، بالإضافة إلى استعادة طوله بعدما كانت قد اعتمدت ستايل البوب لفترة.

 

وفي تعليقها على الصّورة، كتبت كلوي: "الموقع: أسفل جلود العاهرات".

وتغزل عشرات الآلاف بشكلها الجديد، وكان من بين هؤلاء المُعجبين حبيبها السابق ووالد طفلتها ترو "تريستان تومبسون"، والذي لم يكتف بوضع علامة إعجابٍ على الصّورة، بل ترك تعليقًا قال فيه: "يا لك من فتاة شقية.. وأوافقك على تعليقك".

 
وعلى الرّغم من انفصالهما مسبقا، إلّا أنّ الظروف الراهنة بانتشار فيروس كورونا وحالة الإغلاق العام المُتبعة، فإنّ تريستان وكلوي يقضيان الحجر المنزلي معا لصالح طلفتهما ترو.

 

Short URL

الأكثر قراءة