الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:33 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

صابر الرباعى يرزق بمولودته الرابعة.. والمتابعون يستغربون اسمها

كتبت : شيماء عبد المنعم
صابر الرباعى

صابر الرباعى

السبت، 23 مايو 2020 11:00 م

استقبل الفنان التونسي صابر الرباعي، مولودته الرابعة امس الجمعة، واطلق عليها اسما وجده الجمهور غريبا جدا وغير مألوف وهو "شابة"، وقد عبر عدد كبير من جمهوره العربي عن استغرابهم من الاسم واختياره له.

 

وعلى الرغم من أنَّ الاسم الذي اختاره النجم التونسي جعل جمهوره في حيرةٍ كبيرة حول سببه واختياره، إلا أنَّ صابر لم يكشف حتى هذه اللحظة عن السبب أو يبرر اختياره له.

 

بصورة أبيض × أسود.. محمد منير يتحدث عن المخرجة علوية زكى بكلمات مؤثرة

بـ"الكمامة".. الكينج وتامر حسنى يواجهان كورونا فى أوبريت "أنت أقوى"

 

وفي حين اهتم الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالاسم، لم يغفل  آخرون عن تقديم التهاني والتبريكات لنجمهم المحبوب، متمنين للطفلة ووالدتها الصحة والعافية وحياة سعيدة.

 

وتعد "شابة" المولود الرابع للفنان التونسي، حيث له من زوجته السابقة شاب يُدعى إسلام، وفتاة صبية تدعى صفاء، فيما أنجب من زوجته الثانية صفاء ولدين هما "جود هادي، أمير".

 

وصابر الرباعي كان تزوج للمرة الأولى من التونسية سلميهة الفقيه، والحائزة على شهادة الدكتوراه في الإدارة والتسويق وتعمل كمديرة فرع لأحد المصارف في تونس، بعد قصة حب جمعتهما، لينفصل عنها بعد ثلاث سنوات وتحديدًا في شهر مارس 2013 حيث تم الطلاق بعد أن فشلت المحكمة بالمصالحة بينهما لكون صابر هو من طلبه.

 

وفي وقتٍ لاحقٍ من العام 2013، قرر الزواج من السيدة إخلاص بعد أن جمعتهما قصة حب، ورزق بطفله الأول منها عام 2014 وأطلق عليه اسم جود هادي، وفي شهر نوفمبر من عام 2016 رزق بطفله الثاني الذي أطلق عليه اسم أمير.

 

Short URL

الأكثر قراءة