الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 07:32 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

فى تحدى الخير.. أحمد السقا يكتسح وليد توفيق مبكرا بـ"إغلب السقا"

كتبت: شيماء عبد المنعم
وليد توفيق فى برنامج إغلب السقا

وليد توفيق فى برنامج إغلب السقا

السبت، 23 مايو 2020 05:00 م

حل النجم اللبناني وليد توفيق، ضيفًا على برنامج المسابقات "إغلب السقا"، واستقبلت رزان مغربي ضيفها ومواطنها النجم الكبير وليد توفيق بمقدمة زاخرة بمشواره الفني الطويل ومنشئه أيضا، وبعدها أعرب السقا عن سعادته وامتنانه لوقوفه أمام "توفيق"، ليبادله الأخير المدح قائلاً: "أحمد صديق قديم ونجم وأنا معجب كتير فيه تمثيل وأخلاق".

 

وأشعل توفيق بداية التحدي بإنشاد أغنيته الشهيرة "يا ليل" التي من كلمات الكاتب اللبناني ميشيل جحا، وبعدها شدا بأغنية "تيجي نقسم القمر"، وسط تفاعل كبير من رزان والسقا، معربًا توفيق عن سعادته البالغة لوجوده مع النجمين رزان مغربي وأحمد السقا بالبرنامج الخيري.

 

 

وبدأ النجمان "السقا" و"وليد" مسابقات البرنامج بتحدي "التورتة" الذي قدم خلاله وليد توفيق ذكاء كبيرا في اقتناص الفوز من منافسه، ليرد عليه السقا بالفوز في التحدي الثاني الذي اعتمد على الذاكرة بشكل كلي، وعجز النجم اللبناني صاحب الـ66 عامًا، عن الفوز فيه، كما استغل السقا سرعته في معرفة أعلام العالم ليفوز بالتحدي الثالث.

 

بصورة أبيض × أسود.. محمد منير يتحدث عن المخرجة علوية زكى بكلمات مؤثرة

بـ"الكمامة".. الكينج وتامر حسنى يواجهان كورونا فى أوبريت "أنت أقوى"

 

وبعدها فاز في التحدي الرابع لقدرته على التنشين بالأسهم أكثر من وليد توفيق، كما فاز السقا بالتحدي الخامس، ليحقق انتصارا مبكراً بالتسابق اليومي، ويترك خيار التبرع لمنافسه وليد توفيق، بعدما أوصاه بالتبرع لجمعية "رسالة" الخيرية.

Short URL

الأكثر قراءة