الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:33 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

انتقادات لمسلسل "لعبة النسيان".. ودينا الشربينى تنقذ الموقف

كتبت: شيماء عبد المنعم
دينا الشربينى

دينا الشربينى

السبت، 23 مايو 2020 03:00 م

وجع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي النقد لمسلسل "لعبة النسيان" على بطء أحداثه ورتابتها، مشيرين إلى أن أغلب مشاهده كانت عبارة عن قصص جانبية ليست ذات أهمية ولا تؤثر على سير القصة خصوصاً وأنه مقتبس عن مسلسل إيطالي عُرضت قصته في 5 حلقات فقط.

 

وعلق الكاتب والروائي الإماراتي عبدالله النعيمي، في تغريدة له بالقول: "يبدو أن مسلسل لعبه للنسيان مقتبس بنسبة 90% من المسلسل الإيطالي عندما ذهبت.. لكن الفرق إن مخرج المسلسل الإيطالي قدمه في خمس حلقات.. في حين لجأ مخرج المسلسل المصري إلى مط وتطويل مسلسله إلى ثلاثين حلقة.. فجاءت أحداثه بطيئة.. مملة.. باردة".

 

 

فيما قالت إحدى متابعات المسلسل: "المسلسل عبارة عن مشهد رقية مع عمرو في المطعم بيتكرر كل حلقة ... وشوية مشاهد جانبية بسيطة".

ليؤكد حساب آخر على أن الاقتباس شيء جميل، إلا أنه في حالة لعبة النسيان لم يكن كذلك، إذ علق قائلاً: "5 حلقات...من البداية عم قول الأحداث بطيئة ومليانة حشو لقصص جانبية خلت المسلسل كتير ممل. أنا مش ضد الاقتباس بالعكس جراند أوتيل مثلا كان أكتر من رائع. تانغو كمان كان منيح. بس شي بالمعقول مش تجيبو 5 حلقات تعملوهن 30".

 

 

وجاء ذلك التعليق بعدما تمكنت الشربيني من أن تنال بأدائها رضا الجمهور، بعد ظهور "رقية" كالشيطان في مشهد يوضح حقيقة ما جرى معها، خصوصاً أنها استغلت "خالد" ودفعت زوجها لقتله، حيث قامت بإعطاء "خالد" كافة المستندات التي تدين عائلة الشيال بموت ابنه نتيجة أدوية السرطان الفاسدة، وعند علم زوجها "أمجد"يأتي وتحصل مشادة كلامية مما يدفعه بقتل خالد الذي يقتله أيضاً، فيما يصل "نادر" لحظة محاولة "رقية" الهروب بالأدلة وعند منعها تنزلق وتسقط من الشرفة.

Short URL

الأكثر قراءة