الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:49 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

الفتوة والبرنس ولعبة النسيان.. كيف تناولت مسلسلات رمضان الخيانة؟

كتب: محمد الأحمدى
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان

السبت، 23 مايو 2020 02:00 م

اشتعلت هذا العام دراما رمضان بالعديد من المسلسلات التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعى، وكان أبرزها مسلسل الاختيار والبرنس والفتوة وبـ 100 وش وفرصة تانية وخيانة عهد.

 

مسلسل البرنس.. محمد رمضان يبعث برسالة لنادى مانشستر سيتى.. اعرف السبب

"مش أخلاقنا".. مانشستر سيتى يعلق على ظهور قميصه بأحداث مسلسل البرنس (فيديو وصور)

 

وخلال السطور التالية ننشر كيفية تناول 5 مسلسلات للخيانة..

 

مسلسل البرنس

شهد مسلسل "البرنس" خيانة الفنانة روجينا التى تقدم شخصية "فدوى" بالعمل، لـ"فتحى" أحمد زاهر، بعشقها لشقيقه الفنان محمد علاء الذي يجسد شخصية "ياسر" بالأحداث الدرامية، وخيانة "فتحي" لـ"شيماء" بزواجه عليها وهو ما تعلمه عندما تذهب "فدوى" لها فى منزلها وتخبرها بأنها ضرتها، فتطلب شيماء من فتحى الطلاق.

 

مسلسل خيانة عهد

وفى مسلسل "خيانة عهد"، تتعرض يسرا التى تقدم شخصية "عهد" للخيانة من قبل شقيقتها "فرح" حلا شيحا، والتي تسببت في محاولة تدمير نجلها "هشام" خالد أنور، من خلال تعاطي الهيروين، ثم قيامها بقتله، بعد تهديده لها بفضحه لها.

ويعتبر أيضا خيانة "نادية" الشخصية التي تقدمها الفنانة عبير صبري في "خيانة عهد" لزوجها "مروان" الشخصية التي يقدمها الفنان خالد سرحان، مع صديقهما "مجدي"، وكذلك تتعرض "فرح" حلا شيحة للخيانة من زوجها "عزت" مصطفى درويش، حيث تفاجئ بزواجه عليها من فتاة أخرى.

 

مسلسل الفتوة

شهد مسلسل الفتوة خيانة "فضل" محمود حافظ، لـ"زينب" مها نصار مع "الست ثريا" الشخصية التي تقدمها الفنانة غادة طلعت، عندما اعترف فضل لزينب، بأن الشيطان غاواه مع الست ثريا.

 

بعد عودة غالية لـ عبدالله.. مؤلف "ونحب تانى ليه": متزعلوش من النهاية

النقيب محمد الحايس: "عشت من غير نقطة مياه لمدة 11 يوم"

"حق الشهداء مش بيضيع".. شاهد الصورة الحقيقية لإعدام الإرهابى هشام عشماوى

 

لعبة النسيان

وخلال أحداث مسلسل لعبة النسيان تظهر"رقية" الشخصية التي تقدمها الفنانة دينا الشربيني، فى دور زوجة لكنها تقع فى غرام شخص آخر وتلجأ لخيانة زوجها، ما يجعلها فى ورطة عندما يكتشف زوجها حقيقتها وتتسبب فى قتله ثم تفقد الذاكرة، ولكن لم يثيت حتى الآن صحة الخيانة من عدمه، إذ تحاول رقية إثبات براءتها.

Short URL

الأكثر قراءة