الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:54 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

أبناء وأحفاد الفنانين يغزون الدراما المصرية فى رمضان.. اعرف التفاصيل

كتب: محمد الأحمدى
ليلى أحمد زاهر مع ياسر جلال

ليلى أحمد زاهر مع ياسر جلال

السبت، 23 مايو 2020 01:00 م

يعتبر سباق دراما رمان هذا العام بطعم مختلف، حيث جذب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وكان أبرزهم مسلسل الاختيار والبرنس و100 وش.

 

هيثم دهب يكشف أسرار التسريحات الغريبة فى مسلسل "النهاية".. اعرف قال إيه

نبيلة عبيد عن "سكر زيادة": كلام السوشيال ميديا لا يعنى فشل المسلسل

 

ولكن كانت دراما رمضان هذا العام مختلفة حيث سيطر على وجوه جديدة من أبناء وأحفاد الفنانين، وخلال السطور التالية ننشر أبرز النماذج.

 

1 – محمود عمرو ياسين

يشارك محمود عمرو ياسين حفيد الفنان الكبير محمود ياسين، في بطولة مسلسل "الفتوة" للمخرج حسين المنياوي، ويقدم دور شاب حالم يبحث عن الحب فى زمن لا يعترف إلا بالقوة.

استطاع الممثل الصاعد أن يجذب الأنظار إليه بأدائه المتزن، وبرزت موهبته بالتحديد في المشاهد التي تجمعه بالفنان رياض الخولي، الذي يجسد في العمل دور والده، ويستخدم القوة في إرهاب الناس.

 

2 – ليلى أحمد زاهر

في مسلسل "الفتوة" نجحت الفنانة الصاعدة ليلى أحمد زاهر ابنة الفنان الشهير أحمد زاهر، في تقديم موهبتها بشكل رائع، إذ تجسد دور فتاة رقيقة وجريئة في الوقت نفسه، تتعلم الضرب بالعصا لحماية نفسها.

ليلى قدمت أغلب مشاهدها مع النجم ياسر جلال الذي يجسد دور والدها، واتسم أداؤها بالثقة الشديدة والقدرة على التحكم في انفعالاتها .

 

3. تيام مصطفى قمر

يعتبر تيام هو نجل المطرب مصطفى قمر، ويعد من أكثر أبناء جيله حظاً كونه يخوض تجربة التمثيل لأول مرة أمام الفنانة الكبيرة يسرا، التي تنافس في ماراثون رمضان الدرامي بمسلسل "خيانة عهد"، الذي يضم نخبة من نجوم التمثيل على رأسهم حلا شيحة وجومانة مراد.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية سيدة تدعى "عهد" تواجه مشاكل كثيرة بسبب إدمان ابنها وخيانة أقرب الناس لها، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف محمد عادل.

 

بعد عودة غالية لـ عبدالله.. مؤلف "ونحب تانى ليه": متزعلوش من النهاية

محمد رمضان يعيد مشهد "مريم" فى مسلسل البرنس بشكل مختلف.. اعرف عمل إيه

الحلقة 29 من الاختيار تعرض مشاهد حقيقية لمحاكمة الإرهابى هشام عشماوى (فيديو)

 

4 - هشام محمد شرف

يشارك هشام نجل الفنان الراحل محمد شرف هذا العام في عملين، الأول بعنوان "اتنين في الصندوق" بطولة أوس أوس وحمدي الميرغني، والآخر "عمر ودياب" بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر.

Short URL

الأكثر قراءة