الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:19 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

تصريحات جديدة من الفنانة بشرى عن مهرجان الجونة.. اعرف قالت إيه

كتب: محمد الأحمدى
الفنانة بشرى

الفنانة بشرى

السبت، 23 مايو 2020 05:00 ص

ينتظر الكثير من المشاهير ونجوم الفن سنويا موعد مهرجان الجونة، ولكن الظروف الحالية قد تعيق المهرجان، مما دفع الفنانة بشرى للرد على ها الأمر.

 

كشفت الفنانة بشرى أن فريق مهرجان الجونة السينمائي، يعمل وكأن الدورة الرابعة من المهرجان ستقام في موعدها.

 

عند بيت أم فاروق.. بشرى تجمع محصول الفلفل على أنغام الفلكلور الشعبى (فيديو)

بشرى تسقط أثناء تصوير مسلسلها "القمر آخر الدنيا".. اعرف إيه اللى حصل

 

أوضحت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"، أنهم يتبعوا قوانين البلد وسياساتها في التعامل مع الظروف خاصة فيما يخص الفعاليات والاحتفالات.

 

 

وأضافت، أن فرصة المهرجان هو أن موعد إقامته متأخر عن مهرجانات أخرى، لذا قد يكون هناك فرصة، مشيرة إلى أن المهرجان هذا العام سيكون مختلفا، وهم حاليا يختارون الأفلام.

 

واختتمت كلامها أنهم الآن فى مرحلة دراسة للشكل الذي سيظهر عليه المهرجان في حال إقامته في ظل أزمة فيروس كورونا.

 

وفى سياق متصل، نشرت الفنانة بشرى فيديو خلال جمع المحصول على أنغام الفلكلور.

 

اقرأ أيضا...

بشرى تسقط أثناء تصوير مسلسلها "القمر آخر الدنيا".. اعرف إيه اللى حصل

بشرى تدعو المصريين للتبرع إلى بنك الطعام.. اعرف السبب

 

وشاركت الفنانة بشرى، جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهى تجمع محصول الفلفل الأخضر من صوبة زراعية، وظهرت بشرى وهى تغنى أثناء جمع الفلفل، لتظهر مواهبها فى العزل المنزلى، ورددت الفنانة كلمات أغنية فلكلورية، وقالت: "عند بيت أم فاروق هاى هاى.. والشجرة طرحت برقوق".

 

 

وظهرت بشرى وهى ترتدى "كمامة" للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، قالت: "أحلى حاجة فى الدنيا إنك تلمى المحصول بنفسك"، وفى تعليقها على الفيديو كتبت: "لم المحصول على أنغام الفولكلور الفلاحى المصرى "عند بيت أم فاروق هاى هاى.. والشجرة طرحت برقوق.. بس بدلت البرقوق بفلفل عشان الظروف".

 

وفى سياق متصل، تعرضت الفنانة بشرى للسقوط أثناء تصوير مشاهد مسلسل "القمر آخر الدنيا"، ما استدعى تدخل الطبيب للوقوف على حالتها الصحية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو يظهر الطبيب وهو يجرى الكشف على الفنانة بشرى، والتي بدا عليها تعرضها لحالة إجهاد شديدة، ما جعل الطبيب يستنكر استمرارها في التصوير وهي في هذه الحالة المرضية.

 

وطالب الطبيب الفنانة بعد الكشف عليها أن تتوقف عن التصوير وتحصل على راحة، موضحًا أن انخفاض الضغط هو ما أدى لهذه الحالة، مردفًا: "إزاي بتصوري وأنتي تعبانة كده؟ الدم مش بيوصل للمخ".

 

Short URL

الأكثر قراءة