الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:55 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ملحمة البرث 2017.. تعرف على رأى نجوم الدراما فى الحلقة 28 من مسلسل الاختيار

كتب: محمد الأحمدى
أمير كرارة فى دور أحمد منسى بمسلسل الاختيار

أمير كرارة فى دور أحمد منسى بمسلسل الاختيار

الجمعة، 22 مايو 2020 01:00 م

أصبحت الحلقة 28 من مسلسل الاختيار محل جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تضمنت أحداث كمين البرث والتى استشهد فيها أبطال القوات المسلحة.

 

اتحاد الإعلاميين العرب يمنح مسلسل "الاختيار" وسام التفرد فى الإبداع

حمزة ابن الشهيد احمد المنسي يتوعد التكفيريين: "انتقامي أنا لسه مجاش"

 

 وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة القائمين على العمل، وخلال السطور التالية ننشر أبرزهم.

 

1 – الفنانة منى زكى

كتبت الفنانة منى زكى، عبر حسابها بموقع "إنستجرام": شكراً قواتُنا المُسلحة..عندنا جيش مصرى بنفتخر بيه وجيش تانى من أمهات وأرامل الشهداء أكيد فخورين بأبنائهم وأزواجهم رغم الفراق والبعاد.. ربنا يصبر كل أم وكل أخت وكل زوجه وكل مصرى فقد عزيز من أجل أرضنا".

 

منى زكى
منى زكى

 

الفنان أحمد صلاح حسنى

قال الفنان أحمد صلاح حسنى، عبر حسابه بموقع إنستجرام: "أبدعت يا حبيبي وألف مبروك واحد من أجمل الأعمال الوطنية علي مدار التاريخ.. أعلم بالمجهود المبذول لخروج الاختيار للنور بهذا الشكل المحترم والمشرف سواء منك أو من كل نجوم العمل.. الكل أبدع الكل أعطي كل ما في وسعه لتوصيل أقرب صوره للواقع... شكرًا أمير كراره شكرًا بيتر ميمي شكرًا باهر دويدار شكرًا للشركه المنتجه التي لم تبخل بأي شئ لخروج هذا العمل التاريخي بالعظمة ده".

 

أحمد صلاح حسنى
أحمد صلاح حسنى
 
 
أيمن بهجت قمر

وذكر قال الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، عبر حسابه بموقع تويتر:" ياريت ردود الافعال على مسلسل الاختيار من الأطفال ومنهم ابني اللي عايش بكل حواسه واتعلم الوطنية من مسلسل وتأثيره برضه على الكبار يكون سبب لتغيير مفهوم الفن عند الناس ويكون دليل للدولة عشان تفضل تدي كمان اكتر لتفعيل دور الفن الحقيقي اللي بيأثر في الوجدان ..برافو والله زمان".

 

المؤلف والسيناريست أيمن بهجت قمر
المؤلف والسيناريست أيمن بهجت قمر

 

هانى رمزى

ونشر الفنان هانى رمزى، عبر حسابه بموقع  إنستجرام، صورة للبطل أحمد المنسى، وعلق قائلاً: "تحيه لشهداء الوطن... مسلسل الاختيار ملحمة وطنيه تحيه لكل صناعه كلنا جيش_مصر ولا يمكن ننسى العهد تحيا مصر".

 

المؤلف والسيناريست أيمن بهجت قمر
المؤلف والسيناريست أيمن بهجت قمر

 

رانيا محمود ياسين

كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين، عبر حسابها بموقع إنستجرام: "الاختيار وجع قلب بطعم حلاوة الشهادة ربنا يرحم الابطال الحقيقين في جنه الخلد وبشكر كل انسان تعب واجتهد وشارك في هذا العمل الوطني العظيم".

 
رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

 

Short URL