الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:36 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.. قصة حب فى 10 صور

كتبت : شيماء عبد المنعم
ياسمين صبرى وأحمد أبوهشيمة

ياسمين صبرى وأحمد أبوهشيمة

الثلاثاء، 26 مايو 2020 08:46 ص

في فبراير الماضى بدأت تنشر شائعات حول وجود علاقة حب بين الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد ابو هشيمة، بعدما نشرت ياسمين صورة سيلفي لها، لكن ظهر في عدسات نظراتها، رجل يجلس امامها يشبه أبو هشيمة، ومر الوقت وظهرت ياسمين بخاتم الماظ جذاب، في حين نشر ابو هشيمة صورة وهو يمسك بيد امرأه بنفس الخاتم، من هنا ربطت السوشيال ميديا التشابه بين الصورتين واصبح خبر ارتباطهما حديث المواقع الاخبارية.

 

ثم أعلن الثنائى ارتباطهما بشكل رسمي، ولم يمر الكثير من الوقت وفوجئ الجميع بصور تجمع ياسمين وابو هشيمة بعد عقد قرانها في حضور عائلة ابو هشيمة بعيدا عن الزحام بسبب انتشار فيروس كورونا، ومن هنا اصبحت قصة حب الثنائى القصة التي أحبتها السوشيال ميديا، ومن هنا نعرض 10 صور جمعت ياسمين وابو هشيمة . 

 

ياسمين صبرى وابو هشيمة  (1)
ياسمين صبرى وابو هشيمة (1)

 

ياسمين صبرى وابو هشيمة  (2)
ياسمين صبرى وابو هشيمة (2)

 

ياسمين صبرى وابو هشيمة  (3)
ياسمين صبرى وابو هشيمة (3)

 

ياسمين صبرى وابو هشيمة  (4)
ياسمين صبرى وابو هشيمة (4)

 

ياسمين صبرى وابو هشيمة  (5)
ياسمين صبرى وابو هشيمة (5)

 

ياسمين صبرى وابو هشيمة  (6)
ياسمين صبرى وابو هشيمة (6)

 

ياسمين صبرى وابو هشيمة  (7)
ياسمين صبرى وابو هشيمة (7)

 

ياسمين صبرى وابو هشيمة  (8)
ياسمين صبرى وابو هشيمة (8)

 

ياسمين صبرى وابو هشيمة  (9)
ياسمين صبرى وابو هشيمة (9)

 

ياسمين صبرى وابو هشيمة  (10)
ياسمين صبرى وابو هشيمة (10)

 

وكانت قد كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن حقيقة تصريحاتها التي أطلقتها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال مشاركتها في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، مما دفع الجمهور لانتقادها بعد الحلقة، مؤكدة أن كلامها تم اجتزاؤه بشكل كبير.

 

 

 

وقالت ياسمين صبري في تصريحات صحفية مصورة: "شاهدت حلقة رامز مثل باقي الجمهور، وصدمت بشدة من تصريحاتي وحتى الآن لم أجد تفسيرا، فقد تم اجتزاء إجاباتي بشكل كبير، فعندما سُئلت بتحبي إيه في أحمد، جدعتنه ولا وسامته، فالحقيقة إن إجابتي كانت "بحب فيه كل حاجة".

 

"مش أخلاقنا".. مانشستر سيتى يعلق على ظهور قميصه بأحداث مسلسل البرنس (فيديو وصور)

 

وأضافت ياسمين "كانت إجابتي كاملة فقد قلت إنه شخص ناجح وواثق من نفسه وطموح وشخصيته قوية حتى قلت إنه من وجهة نظري هو (سيد الرجالة)، ونحن نتمرن سوياً في الجيم وهناك حاجات كثيرة بينا مشتركة ثم كانت إجابتي الأخيرة والتي اختزلت وسببت جدل "بيضحكني".

 

وأضافت الفنانة: "تفاجأت في الحلقة أن رامز والبرنامج قرروا أخذ الجزء الأخير بس من إجابتي، وإيه الفكرة إن إجابتي تنقص وتتاخد دي بس وقلت وبيضحكنى، حتى الواو اتشالت، وضايقتني وأنا مكنتش أتوقع كدا من رامز أبدا لأني بتفرج على البرنامج بتاعه من سنين من قبل ما أكون ممثلة".

 

 

 

كانت ياسمين قد ظهرت في بداية شهر رمضان في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" وتصدرت حينها قائمة الأكثر تداولًا، بسبب حديثها عن علاقتها بأبو هشيمة وتأكديها بأنها أحبته لأنه "يضحكها"؛ ما عرضها للسخرية، حيث علق الجمهور أن أموال أبو هشيمة هي التي تضحكها وليس هو.

Short URL

الأكثر قراءة