الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 06:36 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

محمد دياب.. النجم الذى أظهر موهبته التمثيلية فى دراما رمضان 2020

كتبت : شيماء عبد المنعم
محمد دياب فى مسلسل الاختيار

محمد دياب فى مسلسل الاختيار

الإثنين، 25 مايو 2020 06:00 م

أصبحت الساحة الفنية تحمل العديد من الوجوه الجديدة، يظهر بعضهم موهبة تجذب المشاهد، والبعض الآخر يمر مرور الكرم، لكن الفنان محمد دياب، والذى صاع صيته في الغناء أولا بعد أغنية "العفريت"، أظهر موهبة تمثيله والتى لفتت له الأنظار خلال دراما رمضان 2020، حيث شارك دياب في 4 أعمال كل دور مختلف عن الآخر، وفي كلا من الأداور ترك بصمة حتى إذا ظهر كضيف شرف.

 

دياب في مسلسل "فرصة تانية" 

ظهر دياب في مسلسل "فرصة تانية" بدور مدحت، حيث قدم زوج شقيقة ملك والتي تقوم بدوها الفنانة هبة مجدي، وقدم دور زوج قاسي يحاول الحافظ علي زوجته ويغار عليها لكن طريقة جعلتها تكرهه وتخطط لدخوله السجن.

 

شخصية دياب في المسلسل كانت أكثر شخصية أثارت الجدل علي السوشيال ميديا وسط شخصيات المسلسل واذا دل علي نجاحه في تلك الشخصية.

 

محمد دياب
محمد دياب

 

دياب في مسلسل "الاختيار"

قدم دياب في مسلسل الاختيار شخصية الشيخ البدوي سالم، وهي شخصية حقيقة كانت تساعد الشهيد أحمد منسي للقضاء علي التكفرين في شمال سيناء قبل استشهاده في إحدي العمليات.

 

دياب استطاع تقديم الدور بنجاح، وهذا مما لوحظ، من خلال اتقانه اللغة البدوية رغم كونها لغة صعبة وأنه كان يشارك في أكثر من عمل بنفس الوقت. 

 
20200517110212212

 

دياب في مسلسل "البرنس"

رغم أنه كان ضيف شرف في مسلسل البرنس، إلا أنه قدم دور ترك علامة من خلال مشهدين فقط، حين استأجر لقتل رضوان البرنس الذي يقوم به محمد رمضان، ولأن دوره كان ملفت علق حساب النادى الإنجليزى على صورته بعدما ظهر في الدور مرتدي تيشيرت النادي ، قائلا: "مش أخلاقنا دى يا دياب"، ومن جانبه علق "دياب" بقوله: "بس أخلاق كتكت"، فى إشارة منه إلى الشخصية التى يجسدها ضمن أحداث مسلسل البرنس.

 

32284-الفنان-محمد-دياب-فى-مسلسل-البرنس
الفنان محمد دياب فى مسلسل البرنس
 

شاهد مشاجرة محمد رمضان مع إخواته فى "البرنس" بتعليق مدحت شلبى

 

دياب في مسلسل "ليالينا 80"

مشاركة دياب في رمضان 2020 كانت أيضاً في إحدى حلقات مسلسل "ليالينا 80" مجسداً شخصية الشيخ يوسف، إذ كان ظهوره الرابع مختلفاً تماماً ومميزاً كعادته.

Short URL

الأكثر قراءة