الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 05:07 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

هل الناقد الفنى طارق الشناوى مرتشى كما زعمت غادة عبد الرازق؟.. اعرف إيه الحكاية

كتبت: شيماء عبد المنعم
طارق الشناوى وغادة عبدالرازق

طارق الشناوى وغادة عبدالرازق

السبت، 09 مايو 2020 03:00 م

يبدو أن خلافات الناقد طارق الشناوي مع نجوم الوسط الفني لا تنتهى، فبعد خلافه مؤخرا مع الفنان فاروق فلوكس واتهامه بالسرقة، وخلافه الدائم مع الزعيم عادل إمام، ظهر خلافا جديدا بينه وبين الفنانة غادة عبد الرازق، حول ذمته في الكتابة الصحفية التي ينقد بها المجال الفني.

 
اعرف قرار المحكمة فى أولى جلسات محاكمة سما المصرى بتهمة التحريض على الفسق والفجور

 

فبعد انتقاد الشناوي، غادة عبد الرازق ومسلسلها "سلطانة المعز" من خلال مكالمته الهاتفية عبر برنامج "القاهرة الآن" التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة "العربية الحدث"، وتحدثه عن تراجع نجاحها وانطفاء الحالة الناجحة المتألقة التي كانت تعيش بها، كشفت غادة المستور واتهمته بتلقي الأموال مقابل الكتابة بشكل جيد.

 

ونشرت غادة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وقالت: "آه لو المصريين يعرفوا إنه بياخد فلوس علشان يكتب كويس أو وحش.. عموما أنا كان ليا تجربة معاه في مسلسل حكاية حياة ودفعت، برافو أستاذ طارق".

 

الاستوري الخاصة بغادة عادل

 

وهو ما أزعج الشناوي وقرر تقديم شكوى لأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ولضياء رشوان نقيب الصحفيين، والرد عليها سيكون بالإجراءات القانونية فقط.

 

وأضاف أن ما تقدمت به غادة ليس باتهام لشخصه أو لتشويه سمعته فقط، بل أيضًا تشوه سمعة الصحافة، مؤكدًا أنه لم يتلق أي رشاوي في يوم من الأيام، وأنها إذا دفعت له من قبل، فهي أيضًا مدانة، وأنه لم يهجامها لو أراد ذلك لما كان وصفها بالموهوبة وصاحبة القدرات القوية.

 

يذكر أن ‎مسلسل "سلطانة المعز" تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، ويشاركها محمود عبدالمغني، محمد لطفي، ‏محمد ‏شاهين، ‏دينا، ‏محمود ‏البزاوي، ‏حسن ‏حسني، ‏مي ‏الغيطي، إنتصار، وغيرهم، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

 

Short URL

الأكثر قراءة