الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 01:40 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

داخل قصره الفاخر فى كاليفورنيا.. هذه الممثلة تقضى الحجر الصحى مع براد بيت

كتبت : شيماء عبد المنعم
براد بيت

براد بيت

السبت، 09 مايو 2020 12:00 ص

يبدو أن النجم العالمي براد بيت لم يقض فترة الحجر الصحي وحيدًا بعد أن تردد أنه عزل نفسه داخل قصره الفاخر في لوس فيليز بكاليفورنيا، فكان لديه زائرا يتردد عليه باستمرار، إذ تبين أن الممثلة الأمريكية من أصل عراقي علياء شوكت البالغة من العمر 31 عامًا تتردد عليه باستمرار، وشوهدت وهي تغادر مقر إقامة براد بيت الأسبوع الماضي، حسب موقع الديلي ميل. 

 

وتعيش علياء على بعد دقائق من براد بيت؛ ومما يزيد الوضع تعقيدًا هو قرب زوجته السابقة أنجلينا جولي التي تقيم على بعد خمس دقائق فقط منهما بالسيارة.

 

ويتجول براد وعليا كثيرًا في المنطقة، وتذهب عليا إلى مقر إقامة براد بالدراجة أو على قدميها كلما كان لديهما وقت للاسترخاء.

 

img

 

وأضافت الصحيفة أن الثنائي دائمًا ما يطلبان الطعام مثل "البرغر والبيتزا"، وأحيانًا "يذهبان في رحلة على الساحل" في إحدى السيارات الفاخرة التي يمتلكانها.

 

وتردد أنها تلهم براد بيت في أعماله الفنية وتعطيه التوجيه لأنها من محبي الفن، وأوضحت مصادر للصحيفة أنها كانت بجانبه في أستوديو الفن الخاص به وتساعده في تبادل الأفكار لمشاركته وهو يقوم بنفس الدور أيضًا.

 

وكان قد التقى براد وعليا في عام 2019 من خلال الأصدقاء المشتركين بينهما، ومنذ ذلك الحين شوهدا سويًا في العروض الفنية والحفلات الموسيقية والعشاء.

 

img

 

يذكر أن براد بيت يقضي فترة حوالي 4 سنوات دون مواعدة لأي امرأة وذلك على عكس طبيعته، إلا أن اسمه ارتبط بالعديد من النساء مثل شوكت ومصممة المجوهرات سات هاري خالسا وحتى عودته لزوجته السابقة، جينفر أنيستون.

 

Short URL

الأكثر قراءة