الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 03:01 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

بصورة أبيض × أسود.. محمد منير يتحدث عن المخرجة علوية زكى بكلمات مؤثرة

كتب: محمد الأحمدى
محمد منير

محمد منير

الأربعاء، 06 مايو 2020 03:00 م

دائما ما يحرص المطرب الكينج محمد منير على مشاركة جمهوره اللحظات السعيدة والحزينة على حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر صورة للمخرجة الراحلة علوية زكى.

 

بـ"الكمامة".. الكينج وتامر حسنى يواجهان كورونا فى أوبريت "أنت أقوى"

الكينج محمد منير: غنيت بعد وفاة أمى بـ4 ساعات

 

ونشر الفنان محمد منير، عبر حسابه بموقع انستجرام، صورة  تجمعه مع المخرجة علوية زكى، وعلق قائلاً:" الله الله علي جمالك .. الأخت الطاهرة الجميلة ملكة الزمن الجميل أول من تحمس لي وقدمنى".

 

 

وكانت المخرجة الكبيرة علوية زكى، رحلت عن عالمنا العام الماضى 2019 عن عمر يناهز الـ 93 عامًا، بعد وعكة صحية تعرضت لها.

 

وكانت علوية زكى من مواليد 2 مايو عام 1926 وتعد من أهم وأكبر المخرجات باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وقدمت عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية والمسلسلات منها "الغرباء لا يشربون القهوة، القانون لا يعرف عائشة" وتعتبر من أوائل المخرجات اللاتي كان لهم اهتمام بقضايا المرأة والمجتمع في الأعمال الدرامية.

 

وفى سياق متصل، حرص النجم تامر حسنى بمساعدة الكينج محمد منير على ارتداء الكمامة أثناء تسجيل أوبريت "أنت أقوى"، داخل استوديو نجم الجيل.

 
وقام فريق عمل الأوبريت من فنيين ومنتجين وعمال ونجوم الغناء وأسرة العدل، وطاقم الإخراج تحت قيادة المخرج السينمائى طارق العريان بعمل جميع الفحوصات الطبية الوقائية قبل تسجيل الأغنية داخل أستوديو تامر حسنى.
 
 
الأوبريت من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى، وتسجيل عبد الرحمن الشوقى وهيثم راضى.
 
 
يضم الأوبريت من نجوم الغناء كل من محمد منير وتامر حسنى وسميرة سعيد وصابر الرباعى وكارول سماحة ووائل جسار، وكل منهم تبرع بأجره كامل بالإضافة لريع الأوبريت بعد طرحه من كل وسائل الإتصالات والرعاة الراسميين إلى أسر ضحايا وباء كورونا المستجد.
 

اقرأ أيضا:

بعيدا عن الشائعات.. تعرف على أسباب حجر غادة نافع على والدتها ماجدة الصباحى

بعيدا عن الشائعات.. موعد وتفاصيل La casa de papel 4.. صور

فيديو جديد يشكك فى مقتل مقتحم فيلا نانسى عجرم

 

من جانبه أكد الدكتور مدحت العدل على شكره وامتنانه لكل القائمين على الأوبريت لتبرعهم ووقفتهم الإنسانية تجاه مصر وشعبها العظيم.
 
Short URL

الأكثر قراءة