الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 10:00 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

مسلسلات رمضان 2020.. أحمد فهى يسخر من هنا الزاهد فى "رجالة البيت" (فيديو)

كتيت : شيماء عبد المنعم
أحمد فهمى وهنا الزاهد

أحمد فهمى وهنا الزاهد

السبت، 02 مايو 2020 07:00 م

ظهر الفنان أحمد فهمي خلال الحلقة الثامنة من مسلسل "رجالة البيت"، وهو يسخر من صوت زوجته الفنانة هنا الزاهد، وذلك فى أحد مشاهد الحلقة، حيث جلس تيمون والذى يقوم بدوره أحمد فهمى وبومبا الذى يقوم بدوره أكرم حسنى، للتفكير فى طريقة لإفساد زواج والد الأول عيد  من والدة الثانى فرح بعدما اتفقا على الزواج.

 

ويشتكى بومبا لتيمون بأن يضع حداً لتصرفات والده لأن يظل يكلم والدته فى التليفون ليلاً،، فرد عليه تيمون بأنه من الممكن أن تكون والدته تتحدث مع محمد الشرنوبى فى التليفون وليس والده، ليأتى رد بومباً أن والدته يستحيل تفعل ذلك لأن الشرنوبى أصغر منها بكثير وأنها تحدثت معه فقط لطلب رقم أحمد مالك لأنها من معجبيه.

 

 

وأضاف بومبا لتيمون أنها عندما دخل على والدته سمعها تقول يا منال، فرد عليه تيمون ما يمكن تكون طنط منال لوكن طنط منال أجش عامل زى صوت الفنانة الرقيقة هنا الزاهد.

 

مسلسل "رجالة البيت" يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل اسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى

 
Short URL