الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 04:46 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

كم تقاضت ياسمين صبري فى حلقة برنامج رامز مجنون رسمي؟

كتبت : شيماء عبد المنعم
ياسمين صبرى

ياسمين صبرى

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:00 م

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما زعمت أن الفنانة ياسمين صبري تقاضت في حلقة "رامز مجنون رسمي"، مبلغًا ضخمًا قدرته بـ2 مليون دولار، ما جعل رواد السوشال ميديا يفتحون النار على ياسمين صبري.

 

بعد ظهورها فى "رامز مجنون رسمى".. هاشتاج أبو هشيمة وياسمين صبرى يتصدر "تويتر"

 
ونشرت العيدان على "تويتر" وإنستجرام"، الخاص بها بوست تهاجم خلاله موافقة "ياسمين" على عرض حلقتها مع رامز جلال، في برنامج "رامز مجنون رسمي"، وقبولها لأجواء التعذيب والخوف الذي بثّه رامز في قلبها، وأن تظهر لجمهورها بهذا الشكل التي بدت عليه.
 

وقال العيدان في منشورها "ياسمين صبري قبضت مليونين دولار مقابل تتهزأ وينمسح بكرامتها الأرض مع رامز .. شكل أبو هشيمة مو مكفيها".

 

وتوالت التعليقات على بوست العيدان، قبل أن تحذفها جميعا لاحتوائها على تعليقات سلبية كثيرة، حيث قال بعضهم: "قبلت بإهانة نفسها بـ2مليون وتقول إن حبت زوجها لأنه يضحكها.. باين أنها إنسانة مو مادية أبدا أبدا تحب الضحك والفرفشة"، "هالمبلغ يكفي كم أسرة محتاجة ويزوج كم إنسان .. يطلع كم سجين"، و"أرقام فلكية يتم الترويج لها كنوع للتسويق للبرنامج وضخامة تكلفته !! ما عتقد 600 ألف دينار كويتي لأجل حلقة مدتها نص ساعة وإجمالي مشاهدها طلعت فيها ما تتجاوز 15 دقيقة".

 

وتساءل فريق آخر من المتابعين عن مصدر العيدان في تلك المعلومة، قائلين: "ليش يعني إنتي كنتي موجودة وقت توقيع العقد؟"، و"المصدر واتسابك"، وسخر آخر منها بقوله: "لو إنك مكانها كان وافقتي بـ2000 دينار".

 

وعلق البعض على ظهور الضيوف بملابس اعتيادية، وكأنهم يعلمون مسبقاً بما سيحل بهم، خصوصاً أن ضيفته الأخيرة الفنانة المصرية ياسمين صبري ظهرت ببنطال خامته مقاومة للمياه، ومكياج خفيف جداً مقارنة مع إطلالات النجمة المصرية المعتادة.

 

Short URL

الأكثر قراءة