الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 08:50 م, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

"إحنا تعبانين".. ياسر جلال يتحدث عن ظروف التصوير مع أزمة كورونا

الفنان ياسر جلال

الفنان ياسر جلال

الجمعة، 10 أبريل 2020 01:20 م

ينشغل الفنان ياسر جلال هذه الأيام في تصوير مسلسله الفتوة بعدما تأكد عرضه في رمضان 2020.

 

تحدث جلال في مداخلة هاتفية مع برنامج القاهرة اليوم عن الصعوبات التي تواجه فريق العمل في ظل التصوير مع أزمة فيروس كورونا المستجد والإجراءات التي تتبعها شركة الإنتاج.

 

قال جلال: لدينا فريق لتطهير اللوكيشن في كل مكان بنصور فيه أكتر من مرة، معنا أيضا طبيبة لقياس الضغط والحرارة لكل العاملين، نتبع كل التعليمات، إحنا تعبانين من ضغط الشغل، بنحاول نقلل المشاهد اللي فيها مجاميع، وبنحاول نخلي مسافة بينا وبين بعض على قد ما نقدر من غير ما نأثر على دراما المشهد.

 

أما عن مسلسل الفتوة وتقديمة لفترة زمينة محددة قال إن الحقبة الزمينة التي تدور فيها أحداث المسلسل لها سحرها وجمالها وهو مثل الحدوتة يحكي حكاية شخص في حي الجمالية في هذه الفترة، دون تحديد الزمن، البطل هو دراما المسلسل ونحن لا نوثق أحداث حقيقية.

 

وأكد ياسر جلال أن فكرة المسلسل وشخصية الفتوة التي يقدمها، بعيدة ومختلفة عما سبق وقدمه الكاتب الكبير نجيب محفوظ، موضحا أنه كان مرجعا لهم استطاعوا من خلال كتاباته تحديد مناخ القصة، لكن المسسل مختلف تماما.

 

اقرأ المزيد:

دراما رمضان 2020.. ليلى أحمد زاهر ابنة ياسر جلال فى مسلسل "الفتوة"

عايدة رياض تكشف عن شخصيتها فى مسلسل "الفتوة" مع ياسر جلال
 

أما عن السينما، أكد ياسر جلال أنه منذ تقديم مسلسل ظل الرئيس عرض عليه سيناريوهات سينمائية كثيرة، لكنه لا يريد أن يقدم أي فيلم بل يتمنى أن يقدم عملا ينجح جماهيريا، موضحا أن هناك فيلم أكشن يتم التحضير له، ومن المقرر أن يبدأ فيه بعد العيد إذا تحسنت الأحوال.

 

مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

 

المصدر: في الفن

Short URL