الإشراف العام خالد أبو بكر
التوقيت 02:50 ص, بتوقيت القاهرة

تابعونا على

أبلغ عن خبر كاذب

ابحث معنا

وفاة والدة الفنانة اللبنانية رولا شامية

كتب محمد سعودى
الفنانة والمذيعة اللبنانية رولا شامية

الفنانة والمذيعة اللبنانية رولا شامية

الجمعة، 10 أبريل 2020 12:00 م

توفيت والدة الفنانة والمذيعة اللبنانية رولا شامية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وسط حالة من الحزن داخل أسرة المذيعة اللبنانية.

 

وقالت الفنانة والمذيعة اللبنانية رولا شامية عبر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بمزيد من الحزن والأسى أنعي إليكم وفاة والدتي، وأطلب منكم حفاظًا على سلامكتم في ظل الأوضاع الراهنة، مشاركتنا الصلاة لراحة نفسها من منازلكم".

 

 

في إطار ذلك، انهالت تعليقات التعازي والمواساة من قبل أصدقائها في عالم الفن والإعلام، حيث قالت الفنانة لطيفة التونسية: "ألف رحمة على روحها حبيبتي وربي يصبركم".

 

هل هتف الشعب الإيطالى "تحيا مصر" بعد إرسالها مساعدات طبية لمواجهة كورونا؟

 

في المقابل قال ناجي أسطا: "الله يرحمها وتكون نفسا بالسما"، وتابع علي جابر: "إن شاء الله تضللي بخير عزيزتي رولا والله يرحمها وإن شاء الله تكون خاتمة الأحزان".

 

من جانبه، قالت الإعلامية باتريسيا هاشم: "حبيبتي الله يرحمها وتكون روحها بالسما ويصبركم على فراقها"، فيما قال وسام صباغ: "نحن لا نموت بل ندخل الحياة المسيح قام نفسها بالسماء"، بينما قال جمال فيّاض: "رولا الغالية، تعازيّ الحارة، قلبي معك إلى رحمة الله، كل الأماني لكِ وللأسرة بالصبر من رب رحيم!!".

 

اقرأ أيضا:

 الحكومة الصينية تتهم الجيش الأمريكي بإدخال فيروس كورونا إلى "ووهان"

إيفانكا ترامب تعزل نفسها فى البيت.. هل أصيبت بفيروس كورونا؟

ما حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد؟

 

وعلق جوزيف أبو فاضل قائلًا: "ألله يرحمها ويخليكم إن شاء الله مثواها الجنة"، فيما كتب الإعلامي اللبناني نيشان قائلا: "غابت يوم الجمعة العظيمة، رحمها الله صبَركم الله غاليتي قلبي معكم"، بينما أضاف طارق خوري: "البقية بحياتها وتعزية للعائلة وللأخ نبيل".

Short URL

الأكثر قراءة